جمال

خلطات كليوباترا للجمال مازالت بيننا

خلطات كليوباترا للجمال مازالت بينناخلطات كليوباترا للجمال مازالت بيننا

 

برع الفراعنة باستخدام النباتات والأعشاب في تجميل الوجه والعناية به، وأشهر الجميلات التي برعت به الملكة التي لا زالت يضرب المثل بجمالها والجاذبية كليوباترا الفاتنة الفرعونية التي ارتقت عرش مصر وهي في مقتبل عمرها وفي أوج جمالها، واستطاعت الحفاظ على جمال وجهها ونضارة بشرتها حتى أخر يوم في حياتها.
فكان لجمال بشرتها ونعومة وجهها حديثاً في كل المجالس النسائية حتى يومنا هذا، وحرصت الكثيرات على أن يكن في أحسن صورة ممكنة من خلال استعمال قناع كليوباترا كـ”قناع وحمام طبيعي” لتجميل البشرة والوجه والجسد على حدٍ سواء.
وصفت أم علي 28 سنه وهي ربة منزل تجربتها بعد استخدامها حمام كيلوبترا قائلة :”أعتبر كيلوبترا من أجمل النساء لذا كنت أبحث عن المواد التي تجعلها أكثر نضارة واشراق ونعومة لأجد مركز تجميلي لديه وصفات سحرية من ضمنها حمام كيلوبترا المكون من خلطات طبيعية مثل العسل والرده والحليب، التي تجعل البشرة أكثر صفاء. وبالفعل قد لاحظت الفرق من أول جلسة وشعرت أن بشرتي بدت خالية من الشوائب والبثور والتشققات”.
وتوافقها الرأي أم سلطان 38 سنة والتي أخبرتنا عن خلطة حمام كيلوباترا بعد أن نصحتها باستخدامه أخصائية تجميل، تقول” هو عباره عن مزج كمية من اللبن والعسل مع بعضها البعض على الجسم لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك نضع القليل من قطرات الليمون و ماء الورد وزيت اللوز في ماء ساخنة ونقوم بتدليك الجسم لمدة ربع ساعة. وبعد ذلك يتم ترطيب الجسم بالكريم الذي استخدمه دائما، وبالفعل قمت بتطبيق النصائح حتى بدأت اشعر بنعومة بشرتي واختفاء الجلد الميت وقد أصبحت بشرتي ناعمة ومشرقة تماماً”.

ومن جانبها ذكرت خبيرة تجميل بالتركيبات الطبيعية ناهد ضناوي بأن استخدامات حمام كليوباترا كـ”قناع” للبشرة والجسم تتم بعد أن يتم خلط المكونات ووضعها فوق بشرة الوجه والعنق بواسطة فرشاة على أن توضع بكميات متساوية وتترك لمدة نصف ساعة. أو ينقع الجسم بالحليب والموز في البانيو لمدة نصف ساعة مع إضافة بعض المكونات للنتيجة الأفضل.
وقالت ضناوي:” مكونات القناع : 3ملاعق صغيرة من مسحوق حجر الصوان، ملعقة كبيرة من العسل النحل الصافي ، 4 ملاعق كبيرة من حليب الماعز”.

وأكدت خبيرة التجميل ناهد ضناوي بأن من أهم ما يضيف هذا الحمام “كليوباترا” الترطيب ثم الترطيب والتنعيم للوجه والجسم. و ليس هناك من عمر محدد لهذا النوع من الحمامات وبإمكان أي سيدة أو فتاة أن تستخدم هذا القناع والحمام، ولكننا نشاهد بأن الكثيرات من الممثلات والنساء المشهورات واللواتي يفضلن تدليل أجسامهن بالمواد الطبيعية يستخدمونها لما فيها من نتائج مبهرة. كما أن نسبة التبييض كبيرة جداً ويعطي نتائج مبهرة للسيدة.

10أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : , ,

التعليقات

  1. maxfactr

    اشكرك على الوصفات ولو اني لم اجربها اريد ان اعرف من طبقها وهل هي امنه على البشره ولكن الشكر

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


− 3 = 5

*