جمال
| ٢٣-٠٨-٢٠١٠

الرجال يفضلون هذه العطور الخمسة

perf Pperf P

 

بالنسبة للمرأة فإنّ العطر واحد من أساليب التعبير عن حضورها وشخصيتها، وبالنسبة للرجل فإن عطر المرأة مرتبط بالحب والحضور والإثارة والجمال.
فأي العطور يفضل الرجال أن تضعه النساء، وماهي أهم 5 عطور يفضلونها. ومن خلال استفتاء الرجال على الفيسبوك توصلنا إلى النتائج التالية:
__________________________________

المزيد على أنا زهرة:

باريس هيلتون تبتكر عطرها الجديد
ديزي مارك جاكوبز…عطر البوب آرت
باريس هيلتون تبتكر عطرها الجديد
__________________________________
- كوكو شانيل Coco Chanel
رائحة كوكو شانيل تتميز عن باقي عطور شانيل بأنها أكثرها إثارة، وهي رائحة تتلائم كثيراً مع ثوب سهرة مغرٍ أو ثياب في غاية الأنوثة، كوكو شانيل عطر المرأة التي تريد أن تكون مثيرة ولافتة للانتباه. يليق بالعرائس و مرتادات الحفلات الكبيرة بالدرجة نفسها التي يليق فيها بسهرة ناعمة في المنزل.

- جا دور J’adore Dior
من كريستيان ديور عطر جادور من أكثر العطور مبيعاً في العالم، وهو مزيج من عبق الأوركيد والبنفسج . كما أن به نفحة من رائحة زهر اللبلاب وزهر الخوخ الدمشقي. يضفي هذا العطر كما وصفه كثيرون طابعاً كلاسيكياً على حضور المرأة المعاصرة.

أوبسيشن Calvin Klein’s Obsession

تقول صديقتي إنّها أفضل هدية قدمها لها زوجها. ولكنه يعتقد أنه أهدى نفسه هدية خاصة. العطر الذي يقدمه كالفين كلاين يستحوذ على الرجل بقوته. انه عطر استحواذي مثل اسمه. العبق الذي يظلّ عالقاً لأيام في ثياب المرأة و على كل ما تلمسه يوصف بأنّه حسّي ومثير وغامض.

إينجل Thierry Mugler Angel

بتصميم من تيري موغلار عطر إينجل المحبوب جداً، يقال عنه إنه رائحة شرقية جداً، وهو مزيج من رائحة العسل والشوكلاتة والفانيلا والكاراميل.

غوتشي راش Gucci Rush 2
يقال بأنّه لا يقاوم، الجاذبية التي يمنحها غوتشي للمرأة تجعلها الأكثر حضوراً في جلسة تضم الكثيرين، صفاته الرقي الأصالة والثقة. ومكوناته النرجس العنبر وخلاصة خشب النخيل.

 

ولكن كيف تختارين عطرك؟ خبيرة التجميل رانيا شهاب الدين تعطي النصائح التالية:
– ضعي قائمة بالعطور المفضّلة لديكِ وإلى جانب كل عطر صِفي طبيعة إحساسكِ بهذا العطر عندما تضعينه.
– اكتبي قائمة بما تريدين أن تشعري به مثلا: جميلة ورمانسية وواثقة من نفسي.
– اختاري صديقة مفضّلة واذهبي برفقتها إلى متجر بيع العطور واطلبي من الخبير أن يعطيكِ عطورا تشبه في رائحتها العطور التي في قائمتك.
– قلّصي خياراتكِ إلى أربعة عطور ثمّ إلى اثنين ورشّي كل منهما على يديكِ على نحو منفصل وبعد مرور أربع إلى ست ساعات أعيدي اشتمام الرائحتين مرة أخرى وامنحي صديقتكِ فرصة أن تعطي رأيها أيضا.
– في نهاية اليوم اختاري العطر الذي ترغبين به بعد أن يكون قد اختلط برائحة جسدكِ ثمّ اسألي نفسكِ ما إذا كانت هذه الرائحة هي ذاتها التي تريدينها. فإذا كانت النتيجة: نعم، فاذهبي لشراء العطر، وإذا كانت النتيجة: لا، فكرري العملية مرة أخرى.

[ أتبعي أنا زهرة.كوم على الفيسبوك وكوني أول من يعلم القصص والأخبار الأكثر إثارة اليوم . ]

المزيد على أنا زهرة:

7 نصائح لمكياج العيون البارزة
جويل تعلق على إطلالة ريهانا وكيم وأصالة
مسة أسباب للتزين بحُلى العواطف
نسرين طافش مغرمة بشاب فقير
لماذا أقفل خالد يوسف في وجه عبد الرازق؟

 

58أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

التعليقات

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
acoeu

*