جمال
| ٠٥-٠١-٢٠١٧

8 نصائح أساسية لأسنان ناصعة البياض

 

لن يكتمل جمال وجهك إلا بإبتسامة ناصعة البياض، تشع بالصحة والشباب، فلا شك أن الأسنان تزيد من جاذبية الوجه وتجعله يبدو أصغر سنا. وعلاوة على ذلك، أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الأسنان المثالية تجعل الشخص يبدو ناجحا وودودا. ويكمنك الحصول على إبتسامة مشرقة دون اللجوء إلى العلاجات عند طبيب الأسنان مع إتباع هذه النصائح البسيطة.

 

1ـ إستبدلي فرشاة الأسنان اليدوية بفرشاة كهربائية، إذ أنها تزيل الأوساخ بشكل دقيق وتنشط الدورة الدموية للحفاظ على صحة اللثة. كما أنها معززة بساعة رقمية تساعدك على تنظيف أسنانك لمدة لا تزيد أو تقل عن دقيقتين.

 

2ـ إستخدمي معجون الأسنان المبيض الذي يحتوي على المكونات المبيضة مثل بيروكسيد الكالسيوم وبيكربونات الصودا التي تذيب البقع بلطف دون أن تسبب أي ضرر للمينا أو اللثة.

 

3ـ جربي هذا العلاج الفعال مرة كل أسبوعين: أخلطي ملعقة صغيرة من الأكسجين hydrogen peroxide مع ملعقتين صغيرتين من بيكربونات الصودا. ضعي المزيج على فرشاة الأسنان ثم نظفي أسنانك جيدا.

 

4ـ جربي منتجات تبييض الأسنان المنزلية مثل لصقات Crest 3D Whitening Professional Effects المعززة بنسبة عالية من مادة carbamide peroxide. توضع هذه اللصقات على الأسنان لمدة 30 دقيقة مرة في اليوم لمدة أسبوع. تأكدي من نظافة أسنانك قبل وضعها للحصول على أفضل النتائج.

 

5ـ إذا كنت من محبات الشاي والقهوة، فقومي بتناولها بواسطة المصاصة البلاستيكية حتى لا يمر المشروب على سطح الأسنان.

 

6ـ ضعي القليل من الفزلين على أسنانك ليشكل حاجزا يمنع صبغ الأسنان بالمشروبات والمأكولات المختلفة.

 

7ـ إشربي كوب من الماء بعد تناول الأطعمة والمشروبات الملونة لشطف الأحماض والجزيئات الملونة حتى لا تلتصق بالمينا.

 

8ـ ضعي أنواع أحمر الشفاه والملمع إلتي تحتوي على درجات من الأزرق كأساس لها مثل التوتي الداكن والفوشيا الفاقع. فهذه الدرجات تجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا وتعزز لمعانها.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

qveyk

*