جمال
| ٠٧-٠١-٢٠١٣

لوشن الجسم السرّي الخاص بك لبشرة مذهلة من فازلين

VaselineTotalMoistureRange
  • VaselineTotalMoistureRange
  • VaselineArabiaBrandAmbassador_HudaKattan

 

تماماً كما يحتاج كلّ واحد منّا إلى الشعور بالأمان والاطمئنان إلى أنّ أحدهم يعتني به، هكذا تتطلّب بشرتك “العناية المستمرّة” عينها من الكريم المرطّب أو لوشن الجسم الذي تستخدمينه، سواء كان ذلك في فصل الصيف الحارّ، أو الشتاء القارس لأنّ عليك المحافظة على رطوبة بشرتك كلّ يوم!

لذلك تطرح فازلين كريم الترطيب الكامل بالعناصر الطبيعية النقية وتقنية Stratys-3، المصمّم خصّيصاً لكي يساعد على ترطيب البشرة الجافّة، والدهنيّة، والعاديّة بواسطة المكوّنات الطبيعيّة التي تناسب كلّ نوع من أنواع البشرة.

تقنية Stratys-3

تجمع تقنية Stratys-3 ثلاثة مكوّنات وهي الجليسرول كوات (Glycerol Quat) والجلسرين (Glycerin) والهيدروكسي إيثيل أوريا (Hydroxy Ethyl Urea)، وهي تعمل على إدخال الرطوبة إلى طبقات البشرة العليا، والمتوسّطة، والسفليّة، وعلى حبسها فيها. تحبس هذه التقنية المتقدّمة 4 مرّات أكثر الرطوبة عبر طبقات البشرة الثلاث كافّة، وتبقي بالتالي بشرتك رطبة طوال اليوم.

أنواع اللوشن التي تصدر في هذه المجموعة:                                                                 

1-       لوشن بوهج الكاكاو للبشرة الجافة – بزبدة الكاكاو وتقنية Stratys-3 لترطيب متعدّد الطبقات

من الشائع استخدام زبدة الكاكاو في مستحضرات التجميل لأنّها تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامين E، وهي مكوّنات تُستخدم لترطيب البشرة الجافة وعلاجها. والنتيجة بشرة صحيّة تشعّ صحّة بعد أن يتغلغل هذا اللوشن إلى أعماق بشرتك لكي يرطّب كلّ طبقاتها من الداخل إلى الخارج.

2-       لوشن الصبار للبشرة الدهنيّة – بالصبار وتقنية Stratys-3 لترطيب متعدّد الطبقات

تحتلّ نبتة الألوفيرا أو الصبار المكانة الأبرز اليوم في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة. وتحتوي على حموض ومعادن مختلفة، نذكر منها الكالسيوم، والمغنسيوم، والصوديوم. بالإضافة إلى فيتامينات أخرى تجعل منه مكوّناً أساسيّاً في عالم الجمال من أجل الحصول على ملمس بشرة ناعم. يمنحك هذا اللوشن بشرةً منتعشة وخفيفة بفضل الألوفيرا، من دون أن تبدو دهنية في الوقت عينه.

3-       كريم الترطيب الكامل للبشرة العاديّة – بالصويا وتقنية Stratys-3 لترطيب متعدّد الطبقات

زيت الصويا غنيّ بمكوّنات مختلفة تحافظ على صحّة بشرتك وتوازنها، ونذكر منها الفيتامين E، ومركّب الفيتامين B الذي يساعد على استرجاع صحّة بشرتك. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المكوّنات ضرورية في عملية تأخير ظهور التجاعيد.

وصرحت خبيرة التجميل وسفيرة العلامة التجارية لـ “فازلين أرابيا”، هدى قطان عن كريم الترطيب الكامل الجديد من فازلين بالعناصر الطبيعية النقية وتقنية Stratys-3:

“ما زلت أذكر اليوم الذي جرّبت فيه للمرّة الأولى لوشن فازلين بوهج الكاكاو! كم كانت دهشتي شديدة! لأنني وجدته أروع من رائع! وكل هذه الروعة بسعر مقبول جداً! أسرني هذا اللوشن على الفور! رائحته، ومكوّناته الغنية بزبدة الكاكاو، والترطيب الذي يمنحه؛ بالفعل كل ما في لوشن الجسم هذا يجعلني أحبه! حتى إنني أحبه لدرجة أنني أحتفظ بواحد في كل غرفة من منزلي، وباثنين على المنضدة قرب سريري! ستلاحظين يا عزيزتي أنه يتغلغل إلى أعماق بشرتك ويحافظ على نعومتها طوال اليوم! فحين يتعلّق الأمر بالجمال، لا يخفى على أحد أنه من المهم أن تتمتعي ببشرة ناعمة وحريرية، وببساطة إنه أفضل منتج من دون أي منازع!”

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


6 + = 14

*