جمال
| ١٢-٠٩-٢٠١٧

ريهانا تطلق علاماتها الجمالية الجديدة Fenty Beauty

 

بعد عامين من الإنتظار، أطلقت النجمة الشهيرة ريهانا Rihanna علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد- ومنها متجر سيفورا في الإمارات. ابتكرت ريهانا علامتها الخاصة عبر تبنّي رؤية تهدف إلى إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح تركيبات خفيفة جداً تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء.

وحرصاً من ريهانا على تطبيق مبدأ الشمولية، تضمّ علامة Fenty Beauty باقةً واسعة من المستحضرات المعدّة خصيصاً لأنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة.
والجدير بالذكر أنّ العلامة هي صورة طبق الأصل عن صاحبتها سواء في جرأتها أو في أنوثتها. يتجلى ذلك بشكل خاص في مجموعة المستحضرات التي تركّز على البشرة، والتي تمّ تطويرها لتعمل بتآزر وتزوّد الجميع بالطريقة التي تتبعها ريهانا في حياتها اليومية من أجل الحصول على إشراقة لا مثيل لها. وفي هذا الصدد، توضح النجمة قائلة: “تمّ ابتكار علامة Fenty Beauty للسيدات من مختلف ألوان البشرة والشخصيات. تُعتبر هذه الخطوات أساسيةً لبدء المكياج، أياً كانت الإطلالة التي تختارينها. ومن هنا تحديداً تبدأ المتعة”.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*