جمال
| ٢٩-١٢-٢٠١٦

مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

صورة من 8

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Make Up For Ever Glow Fusion
إجعلي بشرتك تشع بالنضارة المتوهجة مع هذه المجموعة الجديدة المتكونة من منتجين إستثنائيين. تحتوي البودرة البراقة Star Lit Powder على حبيبات ناعمة تعكس الأضواء، وتتميز بودرة Pro Light Fusion بقدرتها على إنارة ملامح الوجه وتحديدها بفضل تركيبتها الخفيفة والمتلألئة.

Sephora Charcoal Nose Strip
تخلصي من الرؤوس السوداء مع هذا القناع المصغر الخاص بتنظيف المسام على الأنف. يحتوي على الفحم الذي يتميز بقدرته على إمتصاص الشوائب والسموم، كما أنه يحد من الإنتاج المفرط لزيوت البشرة.

Human & Kind Sensitive Conditioner
بلسم خاص بفروة الرأس الحساسة، يحتوي على خلاصة التفاح والأعشاب الطبيعية لتهدئة الجلد وتغذية الشعر وترطيبه.

Kiko Milano Holiday Collection 2016
مجموعة رائعة من مستحضرات المكياج الإيطالية العالية الجودة. تتميز بتركيباتها العصرية وألوانها التي تحاكي الموضة. تشكل الوردة الحمراء محور الإهتمام في المجموعة حيث تم تصميم العبوات على شكلها الشاعري باللون الأحمر والفضي الأنيق. من البودرة البرونزية اللامعة إلى أحمر الخدين والماسكارا وقلم تحديد العيون وطلاء الأظافر، هناك خيارات رائعة لجميع محبات الجمال.

OPI Magic of a Wish
دعي جمال أظافرك يعبر عن سحر الموسم مع هذه المجموعة الإستثنائية من طلاء الأظافر. تتضمن التشكيلة ألوانا عديدة تليق بجميع الأذواق، من البيج الدافئ المائل إلى الوردي إلى الذهبي اللماع والأحمر الصاخب، ستدوم التركيبة الجل لعدة أيام دون أي تشقق أو تقشر.

Tarte Amazonian Clay Waterproof Brow Mousse
أحصلي على حاجبين مثاليين مع هذا المنتج الكريمي لتحديد الحواجب. يتميز بتركيبة مضادة للماء وبألوان عديدة تتراوح بين الرمادي الفاتح والبني الداكن. يمكنك إستعمال الفرشاة الخاصة لوضع اللون ودمجه بسهولة للحصول على إطلالة طبيعية تدوم طوال اليوم.

Grown Alchemist Gentle Gel Facial Cleanser
لصاحبة البشرة الحساسة، إليك هذا الجل المنظف الذي يحتوي على مزيج خاص من المستخلصات النباتية التي تزيل المكياج والأوساخ بلطف. تساعد المكونات العضوية مثل خلاصة البابونج وأوراق إكليل الجبل على تهدئة البشرة المتهيجة بينما تعمل الأحماض الدهنية الأساسية وخلاصة البرغموت على ترطيب الجلد وتعزيز مرونته.

MAC Mariah Carey Collection
إذا كنت من محبات أسلوب المغنية الأمريكية مرايا كيري، إليك هذه المجموعة الجديدة التي قامت بتصميمها بالإشتراك مع شركة ماك. تشمل المجموعة الفريدة من نوعها عدة مستحضرات بألوان حصرية تعبر عن شخصية كيري التي تشع بالأنوثة الطاغية. جربي البودرة البرونزية اللامعة وأحمر الشفاه النيود مع ظلال العيون بدرجات غنية من البني والبيج والذهبي.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*