جمال
| ١٠-٠٨-٢٠١٧

مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

صورة من 6

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Skinade
عالجي بشرتك من الداخل مع هذا المشروب الذي يعزز صحة الخلايا وشبابها. يحتوي على مزيج من المكونات الفعالة والفيتامينات والمعادن التي تشجع عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك لتعزيز رطوبة البشرة ومرونتها.

Herbal Essentials Nutmeg & Sunflower Oil 24 Hour Cream
باستخدام المكونات الأساسية المستخلصة من زيوت جوز الطيب ودوار الشمس، يعمل هذا الكريم على حبس الرطوبة داخل البشرة ومحاربة آثار الجفاف وعلامات التقدم في سن البشرة، وهكذا يمكنك الحصول على بشرة فائقة النعومة ودائمة التجدد.

Laura Mercier Flawless Fusion Ultra Long Wear Foundation
يتميز هذا الكريم بأداء عالٍ، يقاوم التعرق والرطوبة والماء والتلطخ، فيدوم اللون طوال النهار من دون أن يتأكسد. تنساب الأصباغ المغلفة على البشرة لتؤمّن تغطية كاملة توحد لون البشرة وتحد من مظهر المسام والشوائب.

Rodial Airbrush Foundation Brush
تمنحك هذه الفرشاة المتعددة الإستعمالات بشعيراتها الكثيفة والناعمة في شكل قبة كاملة وذات تصميم قوي طريقة سهلى لتطبيق الماكياج من دون عناء، والذي سيمتزج بشكل متجانس على البشرة. كما يسمح لكي الطرف المدبب بتطبيق مستحضرات إخفاء العيوب وكريم الأساس بطريقة سهلة و متجانسة على المناطق التي يصعب الوصول اليها.
Foreo Iris
إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب، فهذا الجهاز هو الحل الأمثل لك. يساعدك على حماية بشرتك بشكل فعال من خلال تدليك الجلد لكي يمتص المستحضرات مثل السيروم وكريم واقي الشمس بشكل أفضل. كما أنه يدلك العضلات ويشدها ويساعد على التخلص من السوائل المتراكمة.

Benefit Boi-ing Concealer Collection
قولي وداعا للعيون المتعبة والهالات الداكنة والتصبغات مع هذه المجموعة من المستحضرات الإستثنائية لإخفاء عيوب البشرة. أيا كانت المشكلة التي تريدين التخلص منها، فهناك كونسيلر يلبي جميع إحتياجاتك.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*