لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Foreo Luna Mini Petal Pink
أعلنت علامة فوريو أنها ستتعاون خلال شهر أكتوبر الحالي مع أهم الشخصيات الاجتماعية في الإمارات للمساعدة في نشر التوعية حول أهمية إجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي المتوافر مجاناً في البلاد. كما أنها تقدم جهاز تنظيف البشرة لونا الشهير باللون الوردي دعما للقضية.

SHOW Beauty Sublime Repair Treatment
علاج يحتوي على عدة بروتينات ومنها بروتين البازلاء والكينوا جزئياً التي تعمل على تحسين مرونة الشعر ولمعانه بالإضافة إلى البرو فيتامين B5 لتعزيز كثافة الشعر.

L’Oréal Pure Clay Mask
لأول مرة تقدم لوريال أقنعة للوجه تستهدف العديد من مشاكل البشرة. تتألف من تركيبات كريمية معززة بمكونات فعالة مثل الفحم النشط لإمتصاص السموم وخلاصة الأوكالبتوس لتنظيف المسامات والطحالب الحمراء لتعزيز إشراقة البشرة.

Aesop Mandarin Facial Cream
كريم مشبع بالحمضيات يتغلغل بسرعة في عمق البشرة ليمنحها ترطيباً فائقاً من دون أن يسبّب اللمعان أو يترك الرواسب. يحتوي هذا الكريم على قشور الليمون والمندرين واليوسفي المنعشة، وعلى خلاصة بذور وردة المسك وبذور الليمون الهندي وجذور الجزر، لترطيب البشرة وتغذّيتها.

Rimmel Brow This Way Pomade
أحصلي على حواجب كثيفة ومصقولة مع هذا القلم الجديد. يتميز بتركيبة كرمية قابلة للبناء يمكنك إستعمالها للحصول على إطلالة طبيعية أو جريئة حسب الرغبة.