جمال
| ٠٧-١٢-٢٠١٧

مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

صورة من 5

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Prismologie Holiday Gift Box
إنّها علبة هديّة يمكنك تعديلها وفقاً لطلبك، وتضمّ مستحضرات جمالية يدوم مفعولها حتّى بعد انتهاء الاحتفالات! لذا اختاري ما يروقك من أيّ من مجموعات برسمولوجي الأربع بحسب الشعور الذي ترغبين بأن يخالجك خلال اليوم، أو دلّلي أحبّائك إلى أبعد الحدود بهديّة تعلمين أنّهم سيحبّونها.

Murad Retinol Youth Renewal Night Cream
حتوي هذا الكريم الليلي على خلاصة الطحلب الأحمر الغنيّة بالببتيدات التي تشدّ البشرة وتُعزّز مرونتها لتستعيد نضارتها وشبابها. يشمل الكريم الليلي أيضاً خلاصة زهرة سويرتيا ومركّب الطحلب Marine Kelp الذي يُعيد الشباب إلى معالم البشرة ويُغذّي البشرة المرنة.

Starskin After Party Face Mask
قناع هلامي معزز بعصير جوز الهند الغني بالفيتامينات بالإضافة إلى مصل الفيتامين C ومستخلصات نباتية تغذي البشرة وتنيرها خلال 20 دقيقة فقط.

Shiseido Waso Collection
هذه المجموعة مستوحاة من تقاليد المطبخ الياباني Washoku.اختيرت مكوّناتها بكلّ جديّة. وتمّ الارتقاء بأنقى نكهاتها. إنها تجذب الحواس الخمس وتحتفل بأبسط أشكالها. إن نظام Phyto Resist System+ من WASO مصمّم لبشرة
الشباب غير المستقرّة ومستحضرات متنوعة لتنظيف وتقشير وتغذية وترطيب البشرة من الأعماق.

Guishem Nail Lacquers
مجموعة جديدة من طلاء الأظافر مصنوعة من مكونات نباتية وخالية من المواد الكيماوية مثل الFormaldehyde و Camphor وDBP المضرة. تأتي بعدة ألوان غنية ولامعة تدوم لأيام طويلة دون أي تقشر.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*