جمال
| ١١-٠١-٢٠١٨

مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

صورة من 5

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Kerastase Reflection Collection
تتوفر منتجات Les Touches Chromatiques من مجموعة Reflection للعناية بالشعر بأربعة ألوان مشبعة بخبرة رائعة ومخصصة في تعزيز اللون، سواء في المنزل أو في الصالون. تتضمن هذه المجموعة اللون الأشقر الهادىء والبني فضلاً عن اللون النحاسي واللون الأحمر.علاوة على تثبيت اللون وتصحيحه، تقدم هذه المجموعة قناع Masque Chromatique الذي يؤمن عناية مخصصة راقية وفعالة. يأتي بنوعين، للشعر الناعم والشعر الكثيف ويتناسب مع الشعر الملون أو الهايلايت مضفياً عليه الكثير من النعومة واللمعان المتألق. وبذلك تصبح قوة اللون ولماعيته مضمونة لحوالى 40 يوماَ تقريباً.

Living Nature Radiance Night Oil
‪ ‬
يقدم هذا الزيت الليلي مزيجا عطرا من الزيوت النباتية التي تجتمع معاً لتصفي ذهنكِ وتساعدك في تجديد خلايا بشرتك. يحتوي الزيت على زيت الورد الذي يحفز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعي داخل البشرة، وزيت ثمار الورد العضوي الذي يساعد في عملية تجديد الخلايا وإصلاح أنسجة البشرة التالفة، وزيت الكاليندولا العضوي الذي يهدئ البشرة ويلطفها، وزيت الجوجوبا العضوي الذي يغذي البشرة.

Murad Rapid Age Spot ‫&‬ Pigment Lightening Serum
سيروم أثبتت التجارب السريرية أنّه يحدّ بسرعة من ظهور البقع الداكنة والبقع الكبدية وفرط التصبّغ خلال أسبوع واحد فقط. يحتوي على النياسيناميد الذي يُعزّز تجدّد الخلايا ليحدّ بشكل واضح من ظهور البقع الداكنة والتصبّغ على سطح البشرة وخلاصة بلانكتون تستهدف البقع القديمة وتمحوها لتحقيق التجانس في لون البشرة وحمض الفريوليك المستخلص من الأرز هو مضاد قوي للأكسدة يُساهم في حماية البشرة من الضرر الناجم عن أشعة الشمس وغيرها الكثير من المكونات الخارقة.

Himalaya Herbals Clear Complexion Whitening Face Wash
عززي نضارة بشرتك مع هذا الغسول المنعش المزود بمستخلصات عرق السوس والصمغ الأبيض والزعفران التي تستهدف البقع الداكنة وتنقي البشرة وتنظفها من الأعماق.

Charlotte Tilbury Filmstar Bronze ‫&‬ Blush Glow
ثنائي رائع يجمع بين لون البرونز لنحت ملامح الوجه وبودرة الخدين باللون الوردي المثالي الذي يشمل حُبيبات ناعمة تمنحكِ إشراقة آسرة.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*