جمال
| ١٤-٠٦-٢٠١٨

مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

صورة من 6

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Filorga UV- Bronze Tan Activating Anti Ageing Sun Oil

زيت للجسم، جاف الملمس يغذي البشرة ويرطبها من الأعماق، كما أنه يحتوى على تركيبة Tan Stimulator معززة بزيت الأرغان وحمض الهيالورونيك وزيت الزيتون لتعزيز اللون البرونزي بعد حمام الشمس.

Head & Shoulder Fresh

زيدي شعورك بالانتعاش في فصل الصيف مع هذه المجموعة المنعشة من الشامبو. تفوح التركيبات بروائح فائقة الانتعاش مثل النعناع والليمون والتفاح الأخضر كما أنها تحمي فروة الرأس من القشرة وتغذي الشعر وتزيده نعومة وحيوية. 

Skin Republic Bubble Purifying + Charcoal Mask

 يجمع هذا القناع بين فوائد التطهير العميق للفحم النشط و التقشير اللطيف. يعمل أيضاً على إزالة الرؤوس السوداء والشوائب والزيوت الزائدة وشد المسام المفتوحة كما تعمل أحماض الفواكه على التقشير اللطيف للبشرة لمنحها مظهراً متألقاً وملمساً فائق النعومة.

Aesop Body Protective Body Lotion

لوسيون خفيف الملمس مزود بحماية SPF 50 

ضد الشمس مع رائحة منعشة ومكونات مرطبة تنعم الجلد وتحميه من الجفاف.

Beauty Blender Sapphire

لمحبات اسفنجة بيوتي بليندر الشهيرة، تأتي الآن باللون الأزرق الفيروزي. علاوة على مواصفاتها العملية، إنها تضفي لمسة أنيقة تلفت الأنظار على طاولة مكياجك، فيما تنعمين أنت بإطلالة نضرة خالية من العيوب.

Foreo Luna Play

فرشاة كهربائية مصنوعة من السليكون لتنظيف البشرة بلطف، تزيل المكياج والأوساخ والخلايا الميتة. تتميز بحجم صغير ولذلك يمكنك حملها في الرحلات والإجازات الصيفية.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*