جمال
| ١٨-١٠-٢٠١٢

خطوات سهلة لتحصلي على رموش وحواجب كثيفة

89405291

 

تعتبر كل من الرموش والحواجب الكثيفة من علامات الجمال في وقتنا الحاضر، ولكن الكثيرات يعانين من الرموش والحواجب الخفيفة لأسباب متنوعة منها الوراثة أو إزالة شعر الحواجب بشكل أكثر من اللازم وبالتالي عدم نمو الشعر مرة أخرى.

ولكن إذا كنتِ تعانين أنتِ أيضاً من إحدى أو كلى هاتين المشكلتين فلا تقلقي! ففي حديثنا مع أحد خبيرات تجميل محلات سيفورا في دبي أوضحت لنا أن أسهل وأسرع طريقة للتخلص من الرموش والحواجب الخفيفة، وزيادة نمو الشعر فيهما هي استخدام زيت الخروع.

كيف تستخدمينه؟

قد لا تعرف البعض منكن طريقة استخدام زيت الخروع للرموش والحواجبن وخصوصاً أنه قد يؤثر على العين كونها منظقة شديدة الحساسية، وفي هذا الأمر قالت لنا خبيرة التجميل: “أحب كثيراً استخدام زيت الخروع لرموشي وحواجبي لأنه ساعدني كثيراً في زيادة نموهما خصوصاً وأنني أعاني شخصياً من الرموش والحواجب الخفيفة لأسباب وراثية.

وأضافت: “بإمكنكِ الحصول على زيت الخروع من أي صيديلة، وما أفعله أنا في المنزل حتى أُسهل الاستخدام هو أن أضع الزيت في أي علبة ماسكارا قديمة أملكها، وذلك بالطبع بعد غسيلها وتنظيفها والتأكد من خلوها تماماً من أي ماسكارا او بقايا.”

“لنتائج إضافية اشتري كبسولات فيتامين أ من الصيدلية أيضاً واكسريها في علبة الماسكارا التي تحتوي الآن على زيت الخروع، وضعي الخليط على رموشك وحواجبكِ كل يوم قبل الخلود إلى النوم، وأعدكِ بأنكِ ستحصلين على نتائج رائعة خلال 4 أسابيع فقط!”

هل جربتِ زيت الخروع مسبقاً لحواجبكِ أو رموشكِ أو كليهما؟ و كيف كانت النتيجة؟

8أضيفي تعليق

التعليقات

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
oqbsv

*