جمال
| ١٠-٠٩-٢٠١٧

3 علاجات طبيعية تخلصك من الهالات الداكنة تحت عينيك

 

تعد الهالات الداكنة من المشاكل الجمالية المنتشرة جدا بين النساء في منطقتنا العربية. فهي عبارة عن عروق صغيرة تظهر من تحت الجلد الرقيق الموجود حول العينين، وغالبا يكون سببها العوامل الوراثية، قلة النوم والإرهاق أو التقدم في السن أو حتى قلة شرب الماء التي تسبب الجفاف. وعلى الرغم من صعوبة علاجها، إلا أن هناك بعض المكونات الطبيعية التي من الممكن أن تقلل من شكلها المزعج . تعرفي عليها معنا وجربي استعمالها بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.

عصير البطاطس
تحتوي البطاطس العادية على مواد تفتح لون البشرة بشكل طبيعي وتقلل من انتفاخ العينين. قطعي حبة غير مطبوخة إلى مكعبات واخلطيها في الخلاط. اغمسي قطعتين من القطن في عصير البطاطس وضعيها على الهالات الداكنة لمدة 15 دقيقة يوميا.

ماء الورد
يحتوي ماء الورد على الفيتامين C الذي يفتح لون البشرة ويحمي خلايا الكولاجين من التلف. كما أنه يهدئ البشرة الحساسة ويرطبها بلطف. إغمسي قطعة من القطن في كمية وفيرة من ماء الورد المبرد ثم ضعيه تحت عينيك لمدة 20 دقيقة ثم دعي الماء يجف على بشرتك.

زيت اللوز
يتميز زيت اللوز بنسب عالية جدا من الفيتامين E ومضادات الأكسدة كما أنه يحمي البشرة من آثار أشعة الشمس. ضعي القليل منه حول عينيك يوميا قبل الخلود إلى النوم.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*

الأكثر