جمال
| ١٤-١٢-٢٠١٠

جديد بانتين لشعر صحي

panteenpanteen

 

فاز منتج بانتين الجديد بجائزة الجمال من مجلة VOCE الراقية في اليابان، والجائزة الكبرى للعناية بالشعر من مجلة MAQUIA، وتم اختياره كأفضل منتج للعناية بالجمال من مجلة ماري كلير MARIE CLAIRE في اليابان. كما نصح به أكثر من 95% من الصحافيين المتخصصين بمواضيع العناية بالجمال والشعر. اعتبر بعضهم إنه منتج ثوري وكأنه معجزة بالنسبة للشعر، يعالج الأضرار التي أصابت الشعر بعد مضي السنون عليه ويعيد إليه حالته الصحية السابقة ويضفي عليه اللمعان والتألق خلال شهر واحد، ويتوقع له أن يحدث ثورة في مجال تجديد حيوية الشعر في منطقة الشرق الأوسط.

كلنا يعلم كيف يعتني بشعره للمحافظة عليه، ولكن وحتى الآن فإن معلوماتنا قليلة أو معدومة حول إعادة إحياء الشعر التالف بعد تضرره من العوامل القاسية ومرور الزمن، ونظرياً فإن عملية إعادة تجديد الشعر هي بسيطة جداً. وكلما كانت الشعرة أطول كلما كان عمرها أكبر وتعرضها للتلف أكثر نتجية الظروف المناخية القاسية من الحرارة والرطوبة وأسلوب تصفيف وتنشيف الشعر وهي عوامل تؤثر على طبقة الإهاب (الطبقة الخارجية التي تحمي الشعرة) وتجعل من الصعب التعامل مع الشعر، وسابقاً توفرت الإمكانية لإخفاء علامات الشيخوخة عن الجلد، إلا أن الشعر كان يبقى تالفاً نتيجة عوامل الطقس القاسية وظروف الحياة اليومية. إلا أن بانتين وضعت كل إمكانياتها وتعاونت مع أهم العلماء في اليابان من أجل الوصول إلى حلّ لإعادة تجديد الشعر، وحققت الدراسات والأبحاث نتائج مذهلة وكشفت عن حقائق مثيرة.
وأجرى علماء بانتين اختبارات صارمة على مجموعة مختلفة من أنواع الشعر المختلفة، لاكتشاف كيف يمكن إعادة بناء الطبقة الواقية للشعرة. وباستخدام أحدث التكنولوجيا اليابانية تمكن علماء بانتين من اكتشاف المناطق التي تتطلب العناية والاهتمام على كل شعرة. وعند تفحصهم الشعرة من جذرها إلى نهايتها وجدوا أن الطبقة الخارجية للشعرات تتعرض بشكل دائم إلى عوامل تصيبها بالضرر مثل أسلوب التصفيف والتنشيف وعوامل الطقس، وبعد ذلك اكتشفوا أن الأجزاء الأكثر تضرراً شحنتها سالبة وبدرجة عالية بالمقارنة مع الأجزاء غير المتضررة، وباستخدامهم لمكونات متوفرة حصرياً لدى بانتين تمكنوا من ابتكار مركبات ثورية مشحونة بشحنة إيجابية فتعلق كالمغناطيس على المناطق المتضررة.

وكانت النتيجة باهرة، لأنه لا توجد من قبل أي مجموعة للعناية بالشعر قادرة على إعادة تشكيل الطبقة الخارجية للشعرة التي تحميها، ومهما كان حجم الضرر فإن المجموعة الجديدة قادرة على إزالة علامات السنين من ضفائر شعرك وإعادة النعومة واللمعان إليها مما يجعلك قادرة على التعامل مع شعرك الذي عاد إليه شبابه.

المزيد على أنا زهرة:

6أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : , ,

التعليقات

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
woyep

*