جمال
| ٠١-٠٣-٢٠١٣

كل ما تودين أن تعرفيه عن جديد مجموعة مكياج آل كارداشيان!

092712-kardashian-khroma-beauty-623
  • 092712-kardashian-khroma-beauty-623
  • Kim-Kardashian-Khroma-Beauty-Makeup-Line-Best-Moments-2012-023-491x460

 

إذا كنتِ من متتبعات أخبار الجمال والمكياج أو من المعجبات ببطلات تلفزيون الواقع الأخوات كيم وكورتني وكلوي كارداشيان، فبالتأكيد سمعتِ عن مجموعة المكياج الخاصة بهن “كروما بيوتي” Khroma Beauty والتي طرحنها منذ فترة في الولايات المتحدة.

مصدر الإلهام

مجموعة مستحضرات “كروما بيوتي”  Khroma Beauty مستوحاة من لوكات المكياج الخاصة التي تتبعها كل واحدة من الأخوات “كارداشيان”، وقد تم طرحها في أسواق أوروبا مؤخراً، بالإضافة إلى مجموعة محدودة الإصدار طُرحت عبر موقع خاص على الإنترنت تتيح للمتسوقات فرصة الحصول على مستحضرات قبل صدورها في الأسواق في ربيع 2013.

محتويات المجموعة

نبدأها بعلبة “كورتني كاردازل” Kourtney Kardazzle والتي تأتي بألوان لحمية مزينة بطبعة جلد التمساح وتحتوي على ثمانية ألوان من ظلال العيون بالإضافة إلى لونين من البلاش ومستحضر الإضاءة. وبينما تعتبر العلبة صغيرة نوعاً ما إلا أنها تحتوي على مرآة كبيرة ونعتبرها ممتازة للسفر أو التنقل اليومي أو لتحويل لوك الصباح الخفيف إلى لوك مسائي ساحر في دقائق.

أما بالنسبة لمجموعة مستحضرات الشفاه اللحمية اللون Au Natural Nude Lip فتأتي مع ملمع شفاه لحمي بنكهة العسل، ومستحضر محدد شفاه وأحمر شفاه مزدوج، تعمل جميعها للحصول على لوك شفاه كيم كارداشيان اللحمية الشهيرة في ثلاث خطوات سهلة.

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


5 × 9 =

*