جمال
| ٢٨-٠٧-٢٠١٢

في آخر إطلالاتها: هيفا وهبي طلبت المكياج القوي وهالة عجم نفذته

صورة من 7

لم يكن تعاون الأمس بين الفنانة هيفا وهبي مع خبيرة التجميل المعروفة هالة عجم هو الأول في مسيرتهما، بل سبق أن وضعتا يديهما معاً في عدد من المناسبات وكذلك في الفيديو كليبات، وقد أطلت هيفا في برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي نيشان بلوك جديد فما سرّه؟

وحده وقت ضيق الفنانتين كان يقف حاجزاً بوجه تعاونهما معاً، ولكن بالأمس لعب الحظ دوره الإيجابي لتطل هيفا بلمسة خبيرة التجميل التي تتعاون معها الفنانتين شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي باستمرار، فبدت هيفا جميلة. تلفت عجم في حديث خاص لـ”أنا زهرة” أن المكياج الذي نفذته في آخر إطلالة لهيفا هو مكياج artistic وقد ابتعدت فيه عن السموكي وكذلك الأسود ولجأت إلى لوني البني والبني المحمرّ الأمر الذي بدّل صوره هيفا بطريقة ملفتة.

مكياج قوي

تملك عجم لمسة خاصة بها قادرة على إظهار الفنانة بلوك جديد فهي تواكب آخر صيحات المكياج والألوان وتخلط فيها ما تراه مناسباً وفريداً، ففي جعبة عجم أكثر من 25 سنة من الخبرة التي لا تزال تولد يوماً بعد يوم. توضح خبيرة التجميل أن المكياج الطبيعي له شخصيته وكذلك القوي، وقد طلبت هيفا من عجم أن تنفذ لها المكياج الأخير فنفذته عجم على طريقتها الخاصة. لا تنكر عجم أنها تحبّ العمل مع هيفا، وتعد متابعيها قريباً بلوك جديد للفنانة سيشكل مفاجأة لهم، فهي ترى هيفا لاحقاً بمكياج أنعم من الذي ظهرت فيه في برنامج “أنا والعسل”. تلفت عجم أن هيفا لم تتدخل بالمكياج أبداً، وأعطت رأيها عندما نظرت إلى المرآة وقالت “oh my god”.

أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


8 − 5 =

*