جمال
| ١٠-٠٧-٢٠١٢

لهذه الأسباب فشل مكياج مايا دياب في Deal or no Deal

صورة من 3

رغم أنها اتخذت ستايل معين لها ونجحت به، إلا أن الفنانة مايا دياب فشلت في إطلالتها في برنامجها الجديد Deal or no Deal وقد بدت في أكثر الحلقات على غير عادتها، فما أسباب ذلك؟

لمع نجم مايا إلى جانب خبير التجميل محمد حيفاوي الذي أظهرها بلوك مختلف عن الفنانات المتواجدات على الساحة، وقد عرف حيفاوي كيف يحوّل بواسطة أناملها الذهبية صورة مايا إلى فنانة تتمتع بمواصفات جمالية ملفتة، لكن في الفترة الأخيرة، تتحدث بعض الأوساط الإعلامية عن خلافات بين النجمة وخبير التجميل بعد مسيرة عمل استمرت أكثر من 10 سنوات، إلا أن حيفاوي ينكر ذلك باستمرار ويؤكد على متانة العلاقة بينهما.

إضاءة أم مكياج؟

من ينظر إلى صور مايا الجديدة في برنامجها يلاحظ حاجبيها اللذين يميل لونهما إلى الرمادي كما أن حجمهما غير متناسق مع بعضهما البعض، وهذا خطأ بحقها، لأنها عرفت بحاجبيها العريضين البنيين الذي يتناسب لونهما مع لون بشرتها الغامقة. 

وقد علمت “أنا زهرة” أن حيفاوي لم يتعامل مع مايا في البرنامج بسبب انشغالاته، ولو وافق على التعاون معها لتخلى عن العديد من الأعمال التي تربطه بالعرائس وتطوير مشاريعه وافتتاح صالونات تجميل في الدول العربية، كما أن الفنانة صورّت حلقات عدّة خلال أيام قليلة الأمر الذي استدعاها إلى السهر لغاية الساعة 3 صباحاً فظهرت معالم التعب على بشرتها. ويرجع البعض سبب فشل مكياج مايا إلى الإضاءة التي تستعمل في البرنامج وتعكس سلباً على صورة الفنانة.

إذاً، خسرت مايا عندما لم تتعاون مع حيفاوي في إطلالتها الإعلامية التي تحتاج إلى الكثير من الدراسة وأنامل حفظت معالمها غيباً وتعطيها النصائح باستمرار، فهل توافقين الرأي؟

للمزيد:
جمال ومكياج: ماذا يجمع بين إليسا ونوال الزغبي وميريام فارس وريهانا؟
للمرة الأولى… نجوى كرم تعتمد العدسات اللاصقة

أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
ozdaw

*