جمال
| ٢٧-٠١-٢٠١٣

في لقاء خاص : عطر كافالي الجديد مستوحى من جمال الشرق!

RC EDT ETUI+FLACON 75ML

 

جريء، فخم، ومندفع، هكذا كان احتفال “روبرتو كافالي” بعطره الجديد الذي يفوح بشذا التألق إلى أقصى الحدود، إنه عطر Oud Edition.

في لقائنا مع مبتكرة العطر الجديد العطارة الإنكليزية “لويز تورنر”، والتي عملت في ابتكار العطر الأول والذي صدر العام الماضي ولقي إعجاب الكثيرين خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط، أكدت لنا أن العطر الجديد صُمم خصيصاً للمنطقة العربية، وهو عبارة عن نسخة جديدة من عطر “كفالي” الأول ولكن بشذا مستوحى من سحر الشرق.

لويز، أخبرينا عن مصدر الإلهام للعطر الجديد من كفالي Oud Edition؟

مصدر الإلهام كان وببساطة ابتكار عطر مبني على نجاح العطر الأول الذي أطلقته دار “كفالي” العام الماضي، ولكن يتمحور حول النفحات التي يحبها المستهلك في الشرق الأوسط، وذلك لأننا أردنا أن نخصص العطر الثاني لهذه المنطقة نظراً للنجاح الكبير الذي حققه العطر الأول هنا.

ولماذا اخترتِ العود؟

بما أننا حددنا الشرق الأوسط كمصدر الإيحاء لنا فمن الطبيعي أن أختار العود نظراً لكونه جزءً من ثقافة العطور الممتدة لمئات السنين هنا، بالإضافة إلى ذلك فأنا شخصياً أعتبر العود مكوناً فاخراً في صناعة العطور لذا اعتمدته كالمكون الرئيسي لهذا العطر.

 

وما هي النفحات الأساسية الأخرى لـ Oud Ediotion؟

بما أن هذه هي أول مرة أستخدم فيها العود في أحد العطور التي أبتكرها، وبما أن العطر وكما ذكرت سابقاً هو نسخة جديدة عن العطر الأول، ركزت أكثر على الجانب الجلدي من شذا العود، فاستخدمت الكثير من المواد الخام النادرة التي تتوافق مع هذا الجانب وتعطيه قوة أكبر كالزعفران والبخور، أما الفانيلا والعمبر فقد استخدمتهما للتخفيف من الجانب الجلدي للعطر وإضفاء الفخامة والثراء عليه.

أطلقت الكثير من أرقى دور الأزياء والجمال في العالم عطور مستوحاة من الشرق الأوسط في الفترة الأخيرة، فما هو برأيكِ ما يميز عطر Oud Edition من “كفالي” عن غيره؟

الجميع هنا في الشرق الأوسط يعرفون العود وتاريخه، أما في أوروبا فهو يعتبر مادة خام ثمينة وفاخرة ونوعاً ما جديدة في نفس الوقت! ويمكننا أن نقول أن استخدام العود في العطور هي الموضة هذه الأيام في أوروبا، ولكن بالنسبة لعطر Oud Edition من “كفالي” فأعتقد أن ما يميزه هو أنه لم يأتِ كعطرٍ جديد كلياً ولكن كتكملة لعطر “كفالي” الأول، فحجر الأساس كان موجوداً وما كان يجب علينا فعله هو إيجاد المكونات التي ستتوافق مع هذا الأساس، لذا برأيي أن هذا العطر ليس عطراً شرقياً بالدرجة الأولى ولكن هو نسخة عطر شرقي من ابتكار عطارين أوروبيين، أو ترجمة أوروبية للعود واستخدامه في العطور.

من برأيكِ هي المرأة التي ستحب عطر Oud Edition؟

المرأة القوية والتي تعشق العطور القوية وتهوى العود والعطور الشرقية بالإضافة إلى الأوروبية.

يتوفر عطر Oud Edition من “كفالي” حالياً في الأسواق بالأحجام والأسعار التالية:

75 مل – 590 درهم

50 مل – 470 درهم

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


× 7 = 21

*