جمال
| ١٣-٠٩-٢٠١٧

الأزهـار عنوان أجـمـل بـشــرة

صورة من 9

الأزهار أجمل الهدايا، وها هي “زهرة” تهدي لك، مستحضرات مستخلصة من أغنى الأزهار، التي تحتوي على بتلاتها وسيقانها وزيوتها على علاجات رائعة للعديد من الاضطرابات التي قد تصيب البشرة. نستعرض معكن باقة من تلك المستحضرات الزهرية لبشرة بهية.

الورد يقاوم التجاعيد
يحد زيت بذر الورد من ظهور تجاعيد البشرة نظراً لغناه بأحماض الريتينويك Retinoic واللينوليك واللينولنيك المقاومة للتجاعيد، كما يمتاز باحتوائه على نسبة عالية من ڤيتامين C، الذي يعد من مضادات الأكسدة القوية المانعة لظهور التجاعيد وسائر اعتلالات البشرة. جربي: مصل وردة الحياة المركز الفعال Dr Sebagh Rose de Vie Serum والقناع الورقي الجديد المخصص للعناية بمحيط العينين Sephora Rose Fiber Eye Mask لترطيب البشرة بلطف وتعزيز نضارتها.

الأوركيد لتعزيز شباب البشرة
زهرة الأوركيد النادرة تسبغ خصائصها الساحرة على البشرة في مستحضرات لاتقل سحراً عنها. لن نجد دار تخصصت وتعمقت في مزايا الأوركيد أكثر من Guerlain التي كرست 12 سنة من تاريخها فقط في الأبحاث المتعمقة في أكاسير تلك الزهرة الفريدة. جربي كريم Guerlain Orchidée Impériale وزيت العناية بالبشرة بخلاصة زهرة الأوركيد الزرقاء Clarins Blue Orchid Face Treatment Oil التي تشجع إنتاج الكولاجين وتمنع ترهل البشرة.

الفاوانيا لإحياء البشرة المتعبة
البشرة التي أجهدتها التعديات البيئية وأرهقها السهر، تنفرد زهرة الفاوانيا أو Peony بقدرة خارقة على إنعاش خلاياها المجهدة. ومع هذا الكريم المرطب والمجدد للخلايا L’Oréal Paris Age Perfect Cell Renewal Rosy Tone Moisturizer تنعم البشرة بخلاصة هذه الزهرة مع حمض LHA وهو أحد مشتقات حمض الساليسيلك الذي يساعد على تقشير الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة.

الخشخاش للترميم الليلي
فتشت “زهرة الخليج” عن زهرة تعتني بجمالك طوال الليل بينما تنعمين بنوم هنئ، فلم تجد أجمل من زهرة خشخاش كاليفورنيا California Poppy العضوية التي اقتنصتها كلارنس الرائدة في مجال أبحاث العناية بالبشرة. ماذا تفعل خلاصتها تحديداً؟ ببساطة تسهر تحرس الخلايا من أي تجاعيد بل وتحفزها على أن تتجدد ذاتياً. اقبلي على كريم bareMinerals Skinlongevity Vital Power Eye Gel Cream الذي يستهدف التجاعيد حول العينين.

البابونج للاسترخاء التام
قد تقسو المستحضرات المنظفة على البشرة، وهنا تأتي خلاصة أزهار البابونج بلونها الأصفر البديع لتهدئ من روع الخلايا وتلطفها. تأثير البابومج الباعث على الاسترخاء جعل منه مكوناً أساسياً في المستحضرات المنظفة أو القابضة للمسام. لا تترددي في تنظيف الخلايا بهذا الجل الخفيف Elemis Soothing Chamomile Cleanser المخصص بالتنظيف العميق للطبقات التحتية للبشرة وبلطف، ثم استعمال اللوسيون القابض للمسام، جربي Murad Hydrating Toner.

الكاليندولا Calendula للقضاء على حب الشباب
على لطفها ونعومتها، تسقط بتلات الكاليندولا كالصاعقة على حب الشباب فتقضي عليه دون أن تتسبب في استثارة البشرة. إصابة الخلايا بالالتهاب يسبب البثور والإحمرار، وأزهار الكاليندولا مشهود لها بالكفاءة في الحد منهما. جربي هذا القناع الملطف والمرطب Kiehl’s Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque بخلاصة بتلات الزهرة والصبار المهدئ.

الياسمين لتوهج البشرة
لو كنت تبحثين عن زهرة طبيعية تكسب بشرتك توهجاً صحياً، فعليك بالياسمين. شانيل أدركت هذه الحقيقة قبلك وقامت باستخلاص زيت رائع من بتلاتها الوثيرة وأهدتك إياه Chanel Huile de Jasmin، وهو يغلف البشرة برحيق آسر وحيوية تتدفق منها.

اللونغوزا Longoza لتمليس الخطوط الدقيقة
يشبه تأثير هذه الزهرة المكواة حين تفرد ثنيات الأقمشة، إذ تعمل كعصا سحرية تنجح في تمليس التجاعيد الدقيقة، ثقي في كريم Dior Capture Totale Dreamskin الذي يعدك بمنحك بشرة مثالية كالحلم.

أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : , , ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*