جمال
| ٠٣-٠٥-٢٠١٢

هل تلقّن شمس درساً لميريم فارس بتسريحات شعرها؟

صورة من 4

تخطت الفنانة شمس كل معاني الجرأة في تسريحات الشعر بكلبيها الاخيرين لأغنيتي “حبّ ناقص” و “24 ساعة”، وظهرت بإطلالة ملفتة لم تلجأ إليها أي فنانة.

أبدع مصفف الشعر اللبناني جو رعد بتسريحات الشعر الجديدة التي ابتكرها للفنانة شمس فبدت وكأنها تناولت كأساً من الجرأة بكل ما للكلمة من معنى. لا يمكن لمن ينظر إلى تلك التسريحات إلا أن يثني عليها وتكون تعليقاته إيجابية، ومن الواضح أن مصفف الشعر قد فجّر مواهبه في كليبي شمس، لأنها تركت له الحرية في العمل وأحبّت أن تظهر بـ”لوك” مختلف عن سابقاته.

تسريحات صينية

حضرت في الكليبين تسريحات صينية واكسسواراتها، وقد حوّل رعد تلك التسريحات لتلائم طبيعة الاغنيتين، كما طبق تسريحات كلاسيكية مثل الشينيون وكذلك الشعر القصير الناعم. يعتبر الكليبين الا\أخيرين للفنانة شمس والذين صورتهما في لندن، بمثابة رسالة واضحة لبعض الفنانات اللواتي لا يمتلكن الجرأة في التسريحات أو اختيار مكياج ملائم، وكأنها تقول لهن “أنا هنا، فمن يتحداني”؟

بين ميريم وشمس

لم يكن ستايل تسريحات شعر شمس جديداً على جو رعد لأنه يتعامل باستمرار مع الفنانة ميريم فارس التي تحب الظهور بذلك اللوك، وتعتمد في كليباتها عنصر المفاجأة والجرأة، فهل توجّه شمس رسالة لميريم بتسريحات شعرها؟ أم أصيبت شمس بعدوى تسريحات ميريم فارس؟


أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
appup

*