جمال

تعرفي على جهاز Ultheraby لشد ترهل الوجه والرقبة

143050461
  • 143050461
  • 143050424

 

يشهد الطب التجميلي تطوّرات سريعة ومستمرة على كافة الأصعدة من التحديث في الآلات والتقنيات المستعملة وصولاً إلى التوسّع في مجالات استخدامها والتطوير في أساليب تنفيذها. ولمواكبة هذه التطوّرات، كان لنا لقاء مع الاستشاري في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية الدكتور رائد طرابلسي من مستشفى “أوباجي” بمدينة الرياض، ليحدثنا عن أحدث طرق علاج ترهل بشرة الوجه والرقبة وهو جهاز “الثيرابي” Ultheraby.

ما هو جهاز “الثيرابي” ؟

هو عبارة عن جهاز ليزر يعمل بالموجات فوق الصوتية، أو ما يعرف بـ ( الترا ساوند )، وهو أحدث ما توصل إليه الطب التجميلي في أبحاثه حول علاج ترهل البشرة حول العين والوجه بشكل عام والرقبة.

 وما هي مميزات هذا الجهاز ؟

يقوم الجهاز بشد بشرة الوجه والرقبة من خلال هذه الموجات بطريقة سلسة ودون شعور السيدة بأي ألم، ودون الحاجة لخضوعها لعملية جراحية، وهو أكثر ما تتخوف منه السيدات.

وهل نتائجه سريعة الظهور؟

بالتأكيد، تظهر نتائجه بعد الجلسة مباشرة وهو مفيد للنساء اللواتي يفضلن اختصار الوقت والجهد.

من أكثر الجوانب التي تهم السيدة بعد النتائج الجيدة هي التكلفة، فهل تكلفته عالية ؟ تكلفة الجلسة تختلف من سيدة إلى أخرى بحسب المنطقة المراد شدها، لكن وسطياً فهي من 6000 إلى 10000 ريال. لكن أعود وأقول تختلف التكلفة باختلاف الحالة.

هل توجد أية فوائد أخرى للجهاز؟

1-   يشد الرقبة من جلسة واحدة.

2-   يعيد للسيدة نضارة الوجه.

3-   يشد البشرة من دون أي ألم.

4-   ليس له آثار جانبية.

5-   يشد خطوط التجاعيد الموجودة أسفل العين.

6-   يزيل خطوط التجاعيد الرفيعة تحت العين.

7-   يصلح أيضاً للرجال.

8-   تستمر نتئاجة لمدة سنتين.

من هي المرأة التي تستطيع استخدامه؟

عادةً يُستخدم الجهاز للنساء اللواتي يتجاوز عمرهن 45 سنة وما فوق لشد ترهلات الوجه والرقبة الناتجة عن التقدم بالسن، ولا أنصح الفتيات الأصغر سناً باستخدامه، لأن يمكن أن تعالج بشرتهن ببعض البوتكس أو الفيلرز.

هل توجد آثار جانبية لاستخدام هذا الجهاز؟

مطلقا، لا توجد آثار جانبية لهذا الجهاز، فهو آمن وفعال ونتائجه كانت مرضية لمعظم السيدات اللواتي استعملنه.

إلى كم جلسة يجب أن تخضع السيدة؟

لا تحتاج السيدة إلا جلسة واحدة فقط ولمدة ساعة واحدة، وعادة يستخدم كريم تخدير موضعي مدة نصف ساعة قبل البدء بالجلسة، وتستمر نتائجها بين سنة ونصف إلى سنتين، وأود أن أضيف أنه قد تحتاج بعض السيدات إلى بعض الفيلرز بعد جلسة “الثيرابي”، لتعبئة الفراغات التي قد تخلفها المعالجة خصوصاً في منطقة الخدين وخطوط الابتسام حول الفم.

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


9 × 2 =

*