جمال
| ١٥-٠٨-٢٠١٣

بالتفصيل: ما هو السيروم؟ وهل تحتاجينه؟

b64ef331c7b110b2154d90ed5338204e
  • b64ef331c7b110b2154d90ed5338204e
  • 7b1e29b0ba894b87ee0290625168f691

 

اختيار مستحضرات العناية بالبشرة الملاءمة قد يكون أمراً صعباً، خصوصاً مع كثرة المستحضرات وتنوعها هذه الأيام. وبالرغم من أن مستحضرات السيروم انتشرت في الأسواق منذ عدة أعوام إلا أن الكثيرات يهملنها، لأنهن يعتقدن بأن السيروم هو عبارة عن نوع آخر من الكريم المرطب، وهذا هو الخطأ!

السيروم هو مستحضر مفيد واختيار النوع الصحيح والمناسب منه لبشرتِك سيساعدكِ في حل الكثير من مشاكل البشرة ابتداءً من علامات التقدم في السن، الحبوب، الجفاف، وغيرها الكثير. تركيبة السيروم تكون أخف بكثير من تركيبة الكريم المرطب، وعادةً ما تكون كالجل، والطريقة الصحيحة لاستخدامه هي من خلال تطبيقه على البشرة بعد تنظيفها بالغسول وقبل تطبيق الكريم اليومي، وذلك لأن جزيئات السيروم أصغر من جزيئات الكريم العادي مما يساعدها في أن تخترق البشرة بشكل أعمق وأن تعمل على إصلاح مشاكل البشرة التي تبدأ من الأعماق وليس فقط تلك التي تُرى على سطح البشرة. الكمية المطلوبة لا تزيد عن حجم الحبة الصغيرة، طبقيها على البشرة والعنق بعد تجفيفهما. انتظري مدة 5 دقائق ثم حتى يجف وجهِك ثم استكملي نظامِك الجمالي اليومي.

سيروم Lancôme Advanced Génifique Youth Activating Concentrate من لانكوم هو أحد أحدث مستحضرات السيروم في الأسواق، فهو النسخة الجديدة من مستحضر العلامة الذي طرح في الأسواق عام 2009 ويحتوي على أكثر من 40 من المكونات النشطة. هو سيروم ممتاز لكل من تخشى ظهور علامات التعب والجفاف على البشرة، أو اللواتي لاحظن بداية ظهور علامات تقدم سن البشرة. المكونات التي يحتويها تساعد في إبقاء البشرة رطبة ومشدودة، بينما الاستخدام المتواصل سيساعد في إبقاء البشرة ناعمة وحريرية. جربنا هذا السيروم وأعجبتنا فعاليته، فبعد شهر من الاستخدام مرتين يومياً لاحظنا أن البشرة أكثر نضارة وامتلاءً.

إذا كنتِ تحبين السفر في الصيف والتنزه خارجاً، وتعانين من أضرار أشعة الشمس على بشرتِك جراء ذلك فجربي Estée Lauder’s Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II من “إستي لودر” فهو نسخة جديدة من السيروم الأصلي، والكثيرين من محبي الجمال حول العالم قد اعترفوا بحبهم الشديد له! تم تصميمه للاستخدام الليلي، فهو يستفيد من عملية تجديد خلايا البشرة أثناء النوم والتي تتباطأ كلما كبرنا. يحتوي على مكونات نشطة مثل خلاصة الخميرة وخلاصة الطحالب والتي تعمل جميعها في زيادة عملية تجديد خلايا البشرة.

سيروم Clinique Even Better Clinical Dark Spot Corrector من كلينيك هو مستحضر حائز على جوائز وقد تم تصميمه خصيصاً لكل من تعاني من مشاكل تصبغات البشرة. الاستخدام المتواصل له يساعد في التقليل من البقع الداكنة أو بقع التقدم في السن أو حتى آثار الحبوب فالهدف منه هو توحيد لون البشرة.

سيروم Double Serum من كلارينس استغرق العمل عليه 27 عاماً. وهو يحتوي على 20 خلاصة نباتية تعمل مع بعضها لزيادة نضارة البشرة وإعادة تألقها. ينصح به للنساء من 25 عاماً وفوق، وستلاحظين زيادة ترطيب البشرة منذ أو 4 ساعات من تطبيقه.

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
ebpyy

*