جمال
| ٢٧-١٢-٢٠١٦

أفضل أنواع السيروم لمحاربة التجاعيد

صورة من 5

بعد سن الثلاثين، تحتاج البشرة إلى تركيز أعلى من المكونات التي تستهدف ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل دقيق وفعال. تتميز تركيبات السيروم بقوامها الخفيف ومكوناتها الخارقة التي تتغلغل بسهولة داخل الطبقات العميقة من الجلد لتعالج مشكلات البشرة على مستوى الخلايا. ففي أغلب الأحيان تتكون الأمصال من العناصر الفعالة مثل مضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن الأساسية بنسبة لا تقل عن 70٪. فهذه المكونات هي التي تشجع عملية تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين وتحمي الجلد من آثار العوامل البيئية المضرة. تعرفي معنا على أفضل أنواع السيروم التي تبطئ ظهور علامات الشيخوخة وتخفف من مظهر التجاعيد الموجودة بالفعل.

Olay Regenerist Microsculpting Serum
يتميز هذا المصل الحاصل على جوائز عالمية، بقدرته على تسريع عملية تجديد الخلايا خلال أسبوعين فقط. كما أنه يرطب البشرة ويزيدها إمتلاء بشكل فوري ولا يسد المسام.

Estee Lauder Perfectionist CP+ Wrinkle Lifting Serum
لمن تعاني من التجاعيد الظاهرة، يحتوي هذا السيروم على تركيبة خاصة تضاعف قدرة الخلايا على إنتاج الكولاجين لكي يبدو الوجه أكثر شبابا خلال 4 أسابيع فقط. ينعم البشرة وينعشها بشكل فوري.

Skinceuticals CE Ferulic
يحتوي على الفيتامين C الصافي بنسبة 15٪ بالإضافة إلى فيتامين E لحماية البشرة ضد أضرار التلوث وأشعة الشمس. كما أنه يساعد على علاج البقع الداكنة والتجاعيد العميقة لمدة 72 ساعة بعد وضعه.

Elizabeth Arden Prevage Anti Aging Daily Serum
ضعي هذا السيروم في الصباح لحماية بشرتك طوال اليوم. يحتوي على مزيج فعال مكون من الفيتامين C و E وcoenzyme Q10 بالإضافة إلى الكينيتين وحمض الألفا ليبويك لمنع تلف خلايا البشرة ومحاربة علامات التقدم في السن.

Kiehl’s Nightly Refining Micro Peel Concentrate
علاج ليلي لتقشير البشرة وتنشيط الخلايا، يحتوي على خلاصة حبوب الكينوا التي تعزز عمليات التجديد والترميم داخل الجلد. بعد أسابيع قليلة من الإستعمال، تبدو البشرة أكثر نضارة وحيوية مع ملمس ناعم وحريري.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

hwgpo

*