جمال
| ١٩-٠٣-٢٠١٧

٥ مستحضرات تذيب مكياج العيون المضاد للماء في ثوان

صورة من 5

نعشق تركيبات المكياج المضادة للماء التي تثبت على الوجه وتبقى بشكل مثالي لساعات طويلة دون أي سيلان أو تفتت. ولكن في نهاية اليوم، من الصعب جدا إزالة مكياج العيون المضاد للماء دون إيذاء البشرة والرموش. ولكن السر يكمن في إختيار المزيل الفعال الذي يذيب المكياج بسرعة ويتمتع بتأثير لطيف على البشرة. تعرفي معنا على أفضل الأنواع ثم جربيها بنفسك.

 

Lancome Bi Facil Double Action Eye Makeup Remover

إذا كنت تعانين من البشرة الحساسة حول عينيك أو تضعين العدسات اللاصقة، فهذا هو الخيار الأمثل لك. تتميز هذه التركيبة بقدرتها على إذابة المكياج بلطف وإنعاش البشرة دون أن تترك أثرا دهنيا على سطح الجلد.

 

Clarins Instant Eye Makeup Remover

تحتوي هذه التركيبة على مزيج لطيف من المستخلصات النباتية وماء الورد مع الزيوت الخفيفة لإزالة المكياج الكثيف بمسحة واحدة فقط. تحتوي أيضا على بروتينات الصويا لحماية الرموش وتغذيتها.

 

Elemis White Flowers Eye & Lip Makeup Remover

لمحبات الماسكارا المضادة للماء وأحمر الشفاه السائل المطفأ، إليك هذا المزيل اللطيف والفعال. يحتوي على خلاصة الأزهار البيضاء بالإضافة إلى الشاي الأبيض والفيتامين B5 لحماية البشرة والرموش وترطيبها من الأعماق.

 

Sephora Waterproof Eye Makeup Remover

مزيل فعال يناسب جميع أنواع البشرة، يحتوي على تركيبة خاصة خالية من البرابينز والسلفات، كما أنها معززة بمضادات الأكسدة وخلاصة خشب الزيتون لتقوية الرموش وحماية الجلد.

 

Smashbox It’s A Wrap Waterproof Makeup Remover

لعاشقات المكياج الدراماتيكي، يساعدك هذا المزيل على التخلص من الماسكارا طويلة الأمد والكحل المضاد للماء بخطوة واحدة فقط. لا يحتوي على أي مكونات مهيجة للبشرة.

 

 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*