جمال
| ١٦-٠٥-٢٠١٨

٥ أمصال ترطب جميع أنواع البشرة من الأعماق

صورة من 5

أياً كان نوع بشرتك، فهي تحتاج إلى جرعة من الترطيب مرة في يوم على الأقل. لذلك ينصح بإستعمال المستحضرات التي ترطب البشرة من الأعماق وتزيد من نضارتها من الداخل إلى الخارج. ومن أهم المكونات التي تقوم بذلك حمض الهيالورونيك. ويوجد هذا الحمض بشكل طبيعي في الجسم، وعند وضعه موضعيا يعمل على ملء الخطوط الرفيعة وتنعيم سطح البشرة ودعم شبكة ألياف الكولاجين والإيلاستين. وتتميز بقدرة فائقة على إمتصاص الرطوبة من الجو أكثر من وزنه بألف مرة مما يعطي البشرة شكلا أكثر إمتلاء. كما أنه يشكل حاجزا على البشرة مما يحبس المياه داخل الجلد لساعات طويلة. إليك ٥ أمصال التي ترطب البشرة وتزيدها تألقاً بشكل فوري.

Skin Medica HA5

تركيبة غنية بحمض الهيالورونيك، ترطب البشرة وتنعمها بشكل فوري وحتى ٨ ساعات. 

Vichy Mineral 89 Daily Skin Booster

مصل خفيف القوام تمتصه البشرة البسهولة، يقوي الطبقة الخارجية من الجلد التي تحميه من التلف والجفاف.

Neutrogena Hydro Boost Serum

لصاحبات البشرة الدهنية، يتميز هذا المصل باحتوائه على كمية كبيرة جداً من حمض الهيالورونيك النقي. كما أنه خالي من الزيوت ولا يسد المسام.

Skinceuticals HA Intensifier

يشجع هذا المصل الخالي من الصبغات والمواد الحافظة المضرة، الإنتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك في الجلد. ينعم سطح البشرة ويحسن ملمسها من أول استعمال.

Dr Barbara Sturm Hyaluronic Serum

تتميز هذه التركيبة بتقنية متطورة تعمل على مستوي الخلايا. تخترق الطبقات العليا من الجلد لتوصل جرعة مركزة من حمض الهيالورونيك إلى الأعماق، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نضارة وامتلاء. 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*