جمال
| ١٢-٠٦-٢٠١٨

أفضل كريمات واقي الشمس للبشرة الحساسة

صورة من 5

تحتاج جميع أنواع البشرة إلى الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ولكن إيجاد كريم واقي الشمس المناسب ليس بأمر سهل لمن تعاني من البشرة الحساسة والجفاف المزمن والإكزيما. لمنع الإلتهابات وحكة الجلد، ينصح الخبراء باستعمال واقيات الشمس المصنوعة من المكونات المعدنية التي تحتوي على حماية لا تقل عن SPF 30 والخالية من الكحول. تأكدي من وجود عبارة broad spectrum على العبوة إذ أنها تعني أن المنتج يوفر لبشرتك الحماية ضد أشعتي الUVA التي تتلف الخلايا وتسبب ظهور علامات التقدم في السن و ال UVB التي تحرق الجلدتعرفي معنا على أفضل الأنواع التي تناسب البشرة الحساسة والمصابين بالإكزيما. 

Neutrogena Sensitive Skin Sunscreen 60+

تركيبة معدنية تشكل طبقة خارجية على سطح الجلد، خالية من العطور والزيوت ولا تسبب الإلتهابات.

CeraVe Sunscreen SPF 50

يحتوي هذا الكريم الخفيف على مادة السيرامايد التي تقوي الطبقة الخارجية من الجلد لتساعد على منع فقدان الرطوبة الطبيعية. وعلى الرغم من أنه مزود بالزنك، إلا أنه لا يترك طبقة بيضاء على الوجه، فمع التدليك الخفيف تصبح التركيبة شفافة وغير مرئية. 

Aveeno Natural Protection Lotion Sunscreen

كريم خفيف وسريع الامتصاص، يحتوي على خلاصة الشوفان التي تهدئ الإلتهابات وتغذي البشرة الحساسة. كما أنه خالي من الزيوت والعطور فلا تسبب انسداد المسام والبثور. 

Elta MD UV Clear Broad Spectrum SPF 46

تركيبة مصممة خصيصاً للبشرة التي تعاني من الإكزيما وحب الشباب فبالتالي لا تهيج البشرة. تأتي بنسخة ملونة لتغطية الاحمرار والبقع الداكنة. 

La Roche Posay Anthelios 60 Melt In Sunscreen Milk

تركيبة مضادة للماء ومزودة بمضادات الأكسدة تمنحك حماية فائقة في الأجواء الحارة والرطوبة العالية. تناسب جميع أنواع البشرة ولا تترك أي أثر دهني على سطح الجلد. 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*