زفاف
| ١٠-٠٣-٢٠١٢

عشاء عيد الزواج… طريقك للوصول إلى قلبه!

عشاء عيد الزواج... طريقك للوصول إلى قلبه!عشاء عيد الزواج... طريقك للوصول إلى قلبه!

 

يقال إنّ مفتاح قلب الرجل معدته! فإن أردت أن تُشعري زوجك بالسعادة، لا بد من أن تواصلي تعلم تحضير الأطباق الشهية التي يحبّها وتطبيقها في عيد زواجكما.

قد لا يقتصر عشاء عيد الزواج على الزوجين فقط، بل يشمل مدعوين وتحضيرات أشبه بتلك التي تقوم بها العروس يوم الزفاف. لكن إذا أردتِ قضاء بعض الوقت الرومانسي والهادىء معه، فما عليكِ سوى تحضير عشاء شهي تُظهرين فيه مهاراتك في الطهي وتكسبين بعض الغزل والإطراء منه.

من أين تبدئين وماذا ستطهين؟

لا يمكن أن نضع لائحة طعام واحدة تتماشى مع ذوق جميع الأزواج، لكن يمكن أن نرشدكِ إلى بعض القواعد الأساسية التي يجب إتّباعها. مثلاً عليكِ معرفة نوعية المقبّلات التي يفضّلها زوجك ويمكن أن تشمل سلطة الخضار المتنوعة وقطع «الناشوز» مع الجبنة والمعجّنات والحساء…

للطبق الرئيسي، إنتقي طعاماً شهياً ومفضلاً لم تحضّريه قبلاً في المنزل. قد تكون هذه مخاطرة، لكنّها ستلقى ترحيباً من زوجك لأنه سيلاحظ أنّك تحاولين إسعاده بشتّى الطرق. أمّا بالنسبة إلى الحلويات، فيمكن شراؤها جاهزة لتكسبي القليل من الوقت لأمور أخرى مثل تجهيز نفسك وإطلالتك.

4 نصائح مفيدة

إعداد عشاء شهي ولذيذ لا يعني أن يأخذ منك نهاراً كاملاً. فلا تنسي أن تنتهي من تحضيره قبل حضور زوجكِ، كي تتأنقي وتلفتيه بشكلك أيضاً وليس من خلال الطعام فقط.

انثري بعض من الورود المجفّفة أو الطبيعية على طاولة العشاء وإشعلي الشموع الملونّة بحسب لون ديكور المنزل. (أو اختاري الشموع الحمراء كالمعتاد).

لا تختاري اللحوم التي تحتوي على عظام، وإنما توجّهي لاختيار المسحّبة منها حتى لا تمضي الوقت في إلتقاط العظام من الطبق.

إختاري بعناية نوع الطبق الذي تريدين إعداده مهما كان. على الرغم من وجود العديد من المقبّلات المغرية، إلا أنها تترك رائحة نفس كريهة لأنها تحتوي على الثوم والكراث والبصل… لذا إبتعدي عن تحضير الأطباق التي تحتوي على هذه العناصر كي لا تضطري لأكل النعناع طيلة أمسيتك للتخلص من الرائحة.

0أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
oytco

*