زفاف
| ١٧-٠٤-٢٠١٧

نصائح عند اختيار باقة الورد التي ستحملينها

صورة من 11

 

لم تكن العروس العربية تحمل باقة الورد حتى الثمانينيات من القرن العشرين، آنذاك بدأت هذه العادة تدخل شيئاً فشيئاً وفي البداية لم تكن العروس تحمل وروداً طبيعية، لكنها سرعان ما اتبعت الموضة الغربية، وبدأت بحمل باقة من الورود الطبيعية لتكتمل إطلالتها الملكية الأسطورية الحالمة، وأصبح اسمها في كثير من البلدان “مسكة العروس”.

ويعتمد اختيار باقة الورد على عدة عوامل، هذه إطلالة على الطريقة المناسبة لتحديد لون ونوع الأزهار في باقتك:

 شخصيتك

كل شخصية يناسبها نوع ورد مختلف، فهناك نساء قويات يحببن أن تظهر باقتهن حمراء قوية واضحة علامة الإثارة والجرأة والرغبة، وهناك نساء يردن التعبير عن جانب ملائكي ويعطين ملمحاً بريئاً فيخترن أزهار الليلك البيضاء أو الجوري الوردي مع خصلات خضراء متهدلة، وهناك من يحببن الغرابة والأمور التي تلفت الأنظار ولذلك يخترن ألواناً وأشكالاً غريبة وجديدة.

 الموسم

إن كنت تقليدية فستحبين استخدام الورد الجوري الشهير، لكن إن كنت تحبين الارتباط بموسم زفافك والزهور الشائعة فيه فيمكنك التنقل إذن بين القرنفل والنرجس والليلك والمنتور والداليا وغيرها.

 الألوان

هل تريدين الباقة قريبة من لون مكياجك، هل ثوبك مبهرج بما يكفي بالتفاصيل لذلك تحتاجين باقة بسيطة خافتة الألوان، هل تريدين باقة بلون واحد أو عدة ألوان، كل هذا يجب أن تحدديه قبل البحث في الخيارات.

 طلبات خاصة

ربما تريدين “مسكة” عروس مختلفة تماما وستطلبين من المسؤول عن مهمة تحضيرها أنواعاً معينة ونادرة من الأزهار، هنا تختلف القصة تماماً وعليك أن تطلبي ما تريدين قبل الزفاف بمدة كافية.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*