زفاف
| ٠٨-١١-٢٠١٦

إطلالة دانا ولّي خيالية بفستان من إسبوزا ومجوهرات معوّض

حين أرادت دانا ولي اختيار فستان زفاف يليق بمكانتها كإحدى الشابات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة على الشبكة الإلكترونية، لم تتردد في التوجه إلى متجر “إسبوزا” المعروف بتوفيره أجمل فساتين الأعراس الراقية في كل موسم، وتعاونت تحديداً مع “إسبوزا بريفيه” لتصميم فستان فريد يكون حديث الساعة، تماماً كما كان زفافها حدث الموسم الذي ترقّبه الكثير من المتابعين.

كانت أيقونة الموضة تحلم بعرس أشبه بحلم خيالي، وتريد فستاناً يجسّد رغبتها بأن تكون عروسٍاً فريدةً من نوعها إنما مخلصةً لنفسها ولأسلوبها. من هنا ولدت رغبة لديها بابتكار فستانٍ لا يشبه أي من الفساتين التي رأيناها من قبل. هي العاشقة لكلّ شيءٍ قديم الطراز مع نظرةٍ على آخر الابتكارات وميلٍ إلى العصريّة، كان من الطبيعي أن تمزج جميع هذه المكوّنات في فستان زفافها.

ولم تكن المهمة سهلة على فريق عمل “إسبوزا” لتلبية رغبة شخصيّةٍ أشهر من نار على علم في مجال الموضة، وتجاوز توقّعات آلاف المتحمّسين في آنٍ واحد. ومن دون أي نقطة بداية انطلقت مسيرة التعاون التي دامت ستّة أشهر حرص فيها الفريق على حسن التعامل مع مشاعر الحيرة والخسارة والتردّد النابعة من عروسٍ تسعى جاهدةً نحو الكمال، مبتعداً بشكل أساسي عن تقليد كلّ ما سبق. فكان الشعار المشترك “فكّر نحو الأعلى” هو أيضاً الدافع الرئيسي خلف ابتكار تحفة فنيّة بالفعل، مميّزة واستثنائية. فبعيداً كلّ البعد عن الفستان الأبيض الاعتيادي، كان فستان دانا باللون البيج الفاتح أشبه بقطعة مجوهرات نادرة تتلألأ بآلاف أحجار الشواروفسكي الذهبية والفضية التي تعكس بدورها مختلف الألوان والأشكال.

الفستان احتاج شهرين كاملين من العمل الدؤوب لإنهاء تطريزه وزخرفته، ولإكمال إطلالتها الملوكية تزينت دانا بطقم من المجوهرات الراقية من تصميم دار معوَض، وهو من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالألماس ويتألف من قرطين وعقد وسوار تلمع في تألق يجسّد الكلاسيكية الأنيقة.

نأخذكم في هذا الفيديو إلى كواليس تحضيرات دانا وقصّة اختيارها لفستان زفافها الخيالي، وإذا تشوقتم لمعرفة المزيد فاحصلوا على ملحق عروس الصادر مع العدد الجديد لزهرة الخليج وفيه تفاصيل حفل زفاف دانا الذي وصف بالأسطوري…

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

haupp

*