زفاف
| ٠٨-٠٣-٢٠١٦

حلة جديدة في الخريف لمجموعة تيفاني الأيقونية “فيكتوريا”

صورة من 12

تعتبر المجوهرات مفتاح أناقة العروس. فهي من أهم الأشياء التي تكمل طلتها أناقة ثوب الزفاف. ولذلك عليك أن تختاري بعناية ما يناسب تصميم الثوب وحتى لونه لو لم تختاري الأبيض.

ونوع الأحجار مهم جدا فليست كل الأقمشة تتناسب مع جميع أنواع المجوهرات. ولكن اختيار الماس هو الحل الأمثل الذي لا يمكن أن تخطئي معه أبدا.

فالماسات تتلألأ تحت الأضواء وتشد النظر وتجعل منك أميرة متوجة في ليلة العمر. ولاشك أنه ليس هناك من هو أفضل معرفة بالماسات من شركة تيفاني العالمية بتاريخها وخبرتها ومجوهراتها الملكية الراقية.

ومؤخرا أطلقت شركة تيفاني Tiffany مجموعتها الأيقونية فيكتوريا Victoria في اطلالة جديدة أخاذة لموسم الخريف، تتوقع لها فرانشيسكا أمفيثياتروف مديرة التصميم، نجاحا مبهرا. وتقول عنها أنها مجوهرات انسيابية وأنيقة ويمكن التزيّن بها ليلاً ونهاراً.

وكانت مجموعة Tiffany Victoria™ قد طرحت للمرة الأولى في العام 1998، وكانت عبارة عن نمطٍ غرافيكي بأشكال الزهور من قطع الألماس بقصّة الماركيز، وقد استوحيت يومها من زينة صدر فستان مصنوعة من الألماس شكّلت إحدى القطع الرئيسية بين مجوهرات تيفاني التي لاقت نجاحاً كبيراً في معرض باريس العالمي عام 1889.

أما المجموعة الجديدة فتتميّز بقطع ألماس بالقصتين المستديرة والإجاصية، تمّ التنسيق بينها من حيث اللون والصفاء، ورصّعت وسط قلادات وأساور وأقراط من البلاتين تشعّ نوراً وتتوهّج كنجوم تتلألأ في السماء.

وشركة تيفاني للمجوهرات الشهيرة عالمياً، تأسست في نيويورك عام 1837. وتعمل من خلال فروعها، بتصنيع المنتجات وإدارة متاجرها للبيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وتشارك في عمليات البيع المباشرة عبر الإنترنت، وفي إعداد قائمة المنتجات والهدايا لشركات الأعمال.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*