زفاف
| ١٧-٠٤-٢٠١٦

إختاري لزوجك هدية العمر في يوم العمر

صورة من 16

ربما كانت الهدية ليست دليلا مؤكدا على الحب. ولكنها ولا شك رمزا للحب يتكلم بالنيابة عنك. إنها عربون المحبة وأقوى لغة للتواصل بينكما. ولكن المشكلة أن إختيار هدية للرجال أمر صعب عموما. ويكون أكثر مدعاة للحيرة، ما لو أردت بها التعبير عن معنى معين.

ولكي نساعدك على الخروج من حيرتك ونجعل من الهدية التي ستقدمينها لعريسك في ليلة زفافكما رمزا أبديا، يحتفظ به بحب وفخر طول حياته، جمعنا لك عددا من أفخم الهدايا التي تدوم إلى الأبد من المنتجات الراقية الفريدة لشركة تيفاني أند كو

.Tiffany & Co العالمية للمجوهرات والساعات. فماذا هناك أجمل من هدية فخمة وقيمة ترسم الإبتسامة على وجهه وهو يتذكرك عند إرتدائها كل يوم.
إخترنا لك مجموعة ساعات Tiffany CT60، التي أطلقت حديثا. فشكلها الأنيق يعكس مشاعر مفعمة بالحيوية وإيقاع الحياة العصرية التي تنبض بالطاقة والنشاط. وستري أنها ليست مجرد ساعات وإنما تحفا صغيرة، ولدت نتاجا لتراث مجيد وقرونٍ من الخبرة في صناعة الساعات السويسرية. وإستوحيت هذه التحفة الإستثنائية من ساعة ذهبية من تيفاني آند كو .Tiffany & Co ، كانت قد قدّمت إلى الرئيس الأميركي الراحل فرانكلين د. روزفلت في العام 1945. أي أنها انتقالاً انسيابياً سلساً من تصميم تيفاني التاريخي إلى تصميم تيفاني العصري.
تتضمّن المجموعة ساعةً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مزوّدة بروزنامة مع طاقة تخزين من 42 ساعة، ونظام يمتصّ الصدمات، وقسم خلفي من كريستال الصفير في إصدار محدود من 60 نسخة، كل منها مرقمة على القسم الخلفي من الحاوية. ومن الساعات الأخرى التي تتضمّنها المجموعة ساعة من ثلاثة عقارب من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع أرقام من الذهب الذروري، وإزميل الساعة مشغول من الألماس.
وأمامك إختيار آخر هو ساعات مجموعة تيفاني إيست ويست East West، التي تقلب حرفياً قواعد صناعة الساعات بشكلها المستطيل والمحدّد بوضوح من الستانلس ستيل كما تتوافر بقرص أسود، أبيض أو أزرق.
وأزرار القمصان وأساور اليد خياران جيدان أيضا. ولدى تيفاني أند كو .Tiffany & Co مجموعة يخطف جمالها الأبصار فهي تضم أشكالا و ألوانا عدة ستجدين من بينها ما يناسب ذوق زوجك وألوانه المفضلة.
تجولي بين صور المعرض واختاري من بينها لشريك عمرك الهدية التي تبقى معه طوال العمر.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

zqxfs

*