زفاف

6 أسرار من الصين لتكوني أجمل عروس

china-secrets-(6)

 

تتميز النساء الصينيات ببشرة صافية خالية من العيوب ولونا رائقا موحدا، وجلدا ناعما كالحرير. والسبب يعود الى التزامهن بخطوات روتين جمالي أصبحت كالأسرار الخاصة بهن والتي يتوارثنها من أمهاتهن جيلا بعد جيل. تعرفي على هذه الأسرار ونفذيها قبل يوم زفافك بفترة كافية حتى يشع وجهك جمالا يلفت الأنظار.
• لتوهج البشرة وشبابها وعلاج أي التهابات بها، تستعمل نساء الصين قناعا من القواقع. امزجي مسحوق قواقع المحار مع عسل وصفار بيض. وضعيه على وجهك لفترة حتى يجف ثم اشطفيه بالماء.
• اشربي مثل الصينيات الكثير من الشاي الأخضر فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحافظ على شباب البشرة. أضيفي اليه العسل والليمون لتقوية جهازك المناعي والاستمتاع بصحة جيدة تنعكس توهجا على وجهك.
• لتحققي مظهرا شابا منيرا لبشرتك مثل الصينيات، استعملي معجونا من أوراق النعناع كقناع على وجهك فهو يعطي البشرة صفاء ويزيل البقع الداكنة.
• لتلطيف بشرتك وتعزيز اشراقها، انقعي حبوب الأرز في الماء وقلبيه جيدا حتى يصبح لون المياه في بياض الحليب. احتفظي بماء الأرز في الثلاجة وبللي قطعة من القطن في القليل منه وامسحي وجهك بها لتلطيف البشرة كل يوم بعد تنظيفها. يمكنك الاحتفاظ بمياه الأرز في الثلاجة لمدة 3 أيام واستبدليها بعد ذلك بكمية جديدة.
• تتمتع الصينيات حتى كبيرات السن منهن، بجلد ناعم رائق يتميز بالمرونة. والسبب هو استعمالهن لقناع من بياض البيض. فهو يشد الجلد وبالتالي يقلل من ظهور التجاعيد. ضعي بياض البيض على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم اشطفيه بالماء البارد.
• من أهم أسرار جمال الصينيات قناعتهن بضرورة التدليك وممارستهن له يوميا، فهو يجدد الدورة الدموية ويعزز تجدد الخلايا ويزيل الانتفاخ. دلكي وجهك في حركات دائرية لطيفة من الأذنين الى الداخل ومن أسفل الى أعلى. لا تتجهي أبدا من أعلى الى أسفل حتى لا تصيبي جلدك بالتهدل. ولا تشدي الجلد أيضا أو تمطيه خلال حركات التدليك الدائرية وخصوصا في منطقة تحت العينين حيث يكون الجلد أكثر رقة.

 

ما هو رأيك في روتين الصينيات الجمالي؟ وهل ستعتمدينه؟ قولي لنا رأيك.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

bxrhz

*

الأكثر