زفاف

الماسكارا المقاومة للماء ضرورية يوم زفافك.. وهذه 6 من أفضلها

صورة من 10

تكون العواطف جياشة ومشتعلة خلال حفلات الزفاف، وغالبا ما تسيل بعض دموع الفرح والتأثر. كما قد يكون الجو حارا مما يجعل الماسكارا تسيح. وليس هناك أسوأ من منظر عروس سالت الماسكارا بسبب الدموع حول عينيها وأصبح شكلهما مثل عيون الباندا. ولذلك فإستخدام الماسكارا المضادة للماء ضرورة لكل عروس يوم زفافها، وخصوصا أنها ليست ثابتة فقط وإنما تساعد على ثني رموشك للأعلى أكثر من الماسكارا المكثفة للرموش. جربي عددا ن الأنواع قبل يوم فرحك بمدة لتستقري على أفضل ما يناسبك. ولا تنسي أن تحمليه معك إلى خبيرة التجميل التي ستضع لك ماكياجك فقد يكون النوع الذي تستخدمه مختلفا، أو ربما تنسى أصلا أستخدام نوعا مقاوم للماء وتستخدم نوعا عاديا مما يعرضك لفساد مكياجك في أهم ليلة في حياتك.
وحتى نساعدك إخترنا لك 6 من أفضل الأنواع:
1- Lancôme Hypnose Waterproof Custom Volume Mascara رغم أنها مضادة للماء إلا أنها على عكس هذا النوع من الماسكارا تتميز بأن من السهل إزالتها. كما أنها تعطي مظهرا أطول وأكثر كثافة للرموش.
2- Maybelline New York Lash Discovery Mini Brush Waterproof Mascara رغم صغر فرشاتها إلا أن نتيجتها رائعة، لأنها تفرق الرموش ولا تجعل الماسكارا تتكتل عليها. كما أن صغرها يسمح بالوصول إلى الرموش الصغيرة عند زوايا العين.
3- Benefit BAD gal Waterproof Mascara مناسبة جدا لمن تشكو من البشرة الدهنية، وأيضا للجو الحار المليء بالرطوبة. كما أنها تطيل وتكثف الرموش ويمكن إزالتها بسهولة.
4- Maybelline New York Full ‘N Soft Waterproof Mascara تطيل الرموش ولا تتكتل. كما لا تتسبب في جفافها أو تساقطها.
5- Maybelline New York Volum’ Express The Mega Plush Waterproof Mascara تعطي للرموش مظهرا طريا طبيعيا. كما أنها لا تؤذيها لأنها تزال بسهولة.
6- L’Oréal Paris Voluminous Waterproof Mascara تكثف الرموش وتجعل مظهرها رائعا دون جعلها صلبة. ولكنها ليست سهلة الإزالة وتحتاج لمزيل جيد النوع.

هل جربت هذه الأنواع من الماسكارا المضادة للماء؟ ما هو رأيك فيها؟

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

ywxxw

*

الأكثر