زفاف
| ٣٠-١٢-٢٠١٦

فستان زفاف بلقيس فتحي: تحفة فنية من توقيع المصممة تيما عابد!

صورة من 7

انهينا عام 2016  بحدث السنة المميز احتفالا بمناسبة زواج النجمة بلقيس فتحي، التي أقامت حفل زفاف أسطوري في مدينة دبي الراقية، الذي تضمن عروض نافورة دبي مول الشهيرة وأنوار برج خليفة المتلألئة، وحضور كبير من الوسط الفني المميز والشخصيات الاعلامية المرموقة.

تألقت بلقيس بفستان زفاف من تصميم المصممة السعوية تيما عابد، التي أعلنت هذا الشهر عّن خبر تصميمها لفستان زفاف بلقيس.

وكشفت المصممة عّن بعض تفاصيل التصميم منها فريق العمل الذي شارك في تصميم هذا الفستان الثمين الذي استغرق تصميمه ١،٥٠٠ ساعة، والعمل اليدوي الخيالي الذي صمم منه الفستان بشك وتطاريز فاخرة منها ٢٤ الف الماسة كما ورد في بعض الوسائل الاعلامية عبر الانترنت.
تميز هذا الفستان الفاخر بقصة الحورية الجذاب، وأكمام طويلة بطابع ملكي فاخر بأنوثة طاغية وبريق يخطف الأنظار ما بين الالماسات اللامعة التي كست منطقة الرقبة من الامام، والشك والتطريز البراق الذي زين الفستان بأكمله.

وأكملت بلقيس هذه الاطلالة الملكية بطرحة متصلة بتاج كبيرمن وحي إطلالات نجمات هولييود وملكات العالم في يوم زفافهن.

أما المجوهرات، فقد تألقت بلقيس بماسات من لازوردي صممت خصيصاً لحفل زفاف النجمة المتألقة، والتي تضمنت خاتم سوليتير عيار 5.5 قيراط يزيّنه ماسة على شكل إجاصة، أما الأقراط فهي 16.5 قيراط ويتدلى من كل قرط قطعة من الألماس عيار3 قيراط، مزخرفة بعناية فائقة مع تصميم دقيق لأزهار لافتة من أجل زينة مثالية للعروس في يوم زفافها.

 

جمعنا لك أبرز الصور المتداولة لحفل الزفاف وفستان العرس الذي اختارته بلقيس – هل أعجبتك إطلالتها كعروس؟ شاركينا رأيك

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*