زفاف
| ٠١-٠٤-٢٠١٦

غرائب الزواج.. ارتباط بحسب رائحة الجسم

smelldating.jpg-3
  • smelldating.jpg-3
  • smelldating.jpg-1

 

في خطوة لافتة وغريبة من نوعها، ابتكر موقع خدمات أميركي مختص بالتعارف طريقة جديدة للإرتباط والزواج تحت عنوان “موعد حسب الرائحة”.

وبحسب الموقع smell.dating ومقره مدينة نيويورك الامريكية، فإن طريقة التعارف تستند بشكل أساسي على الجاذبية بين الشريكين بحسب رائحة الجسم، في خطوة معاكسة لمواقع التعارف العادية، حيث تتطلب بعض المواقع ملء الإستمارات وتعبئة نموذج ملف شخصي، أو عرض صور خاصة والتعريف بالهوايات المفضلة.
كل ما تتطلبه فكرة “موعد حسب الرائحة” هو تقديم نموذج عن رائحة ثيابك حيث تتركز فكرة البحث عن شريك حسب رائحة الجسم على فكرة رائحة الجسم والجاذبية الجنسية، وقد أظهرت الدراسات أننا نحب رائحة أجسام بعض الناس، لأن أنظمة المناعة لديهم تختلف عن أنظمتنا مما يجعلهم أكثر جاذبية.
أما عن تفاصيل إيجاد هذا الشريك، فما على الباحث سوى أن يقوم بارتداء تي شيرت لمدة ثلاثة أيام دون استخدام أي عطر يمكن أن تؤثر على رائحة الجسم، ثم يقوم بإرسال هذا الـ”تي شيرت أو البلوزة” إلى مقر موقع التعارف، ليتلقى بعدها مجموعة من القمصان الأخرى التي تنتمي إلى شركاء محتملين فيقوم بشم كل قميص واختيار الرائحة المفضلة لديه.
وكما بينت الدراسات فإن باستطاعة الشريك أن يجد نصفه الآخر والإرتباط وحتى الزواج من خلال رائحة الجسم لأن إختلاف أنظمة المناعة قد يجعل من الجاذبية عنواناً لتلاقي الشريكين.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

uyqos

*

الأكثر