زفاف
| ١٩-٠٤-٢٠١٧

استجابة لحاجات الجيل الشاب.. فساتين زفاف بـ 77 دولارا فقط

 

يعد فستان الزفاف أحد أغلى احتياجات الحفل بعد إيجار الصالة، ولكنه أمر لا بد منه ولا يكتمل حفل الزفاف بلا ظهور العروس بفستان مميز يجسد انتقالها من مرحلة لأخرى.

وبينما ترتفع معايير بعض العرائس ولا يقبلن إلا بتصميمات أسماء لامعة، تمنع ميزانية عرائس أخرى الحصول على هذه الرفاهية، فتدفعهن حاجتهن إلى ارتداء فستان مميز إلى ابتكار شتى أنواع الحلول.

ومن هنا سارعت بعض المتاجر لاستغلال حاجة العروس متوسطة الميزانية أو ذات المستوى المحدودـ فأمنت فساتين بميزانية معتدلة جدا، لتساوم العروس على الموديل لقاء الفاتورة النهائية.

وقرر متجر “توب شوب” البريطاني أن يقدم تشكيلة واسعة للعرائس بكلفة 77 دولارا فقط، ويحافظ في نفس الوقت على عنصر الأناقة والتميز. وعلى خطاه يقدم متجر “Bardot” فساتين ذات ذيل طويل بـ 500 دولار فقط.

أما “Dorothy Perkins” فأعلنت أنها ستطلق مجموعة عرائسية تبدأ من 109 دولارات إلى 225 فقط، وبأنها تمتلك حاليا على لائحة الانتظار أكثر من 6 آلاف طلب.

ووفقا لخبراء ومجلات الأعراس فإن فستان الزفاف يبدأ من ألفي دولار صعوداً إلى مبالغ خيالية وفق رغبات العروس.

وقالت متحدثة باسم شركة Lyst للموضة والازياء لصحيفة “ذا تايمز” إن عدد الأشخاص المستعدين لإنفاق مبالغ كبيرة على فساتين الزفاف انخفض كثيرا بعدما دخلت محلات الطبقة الوسطى سوق المنافسة، وهو ما يسحب البساط من متاجر تصميم فساتين الأعراس التقليدية إلى المنافسين الذي قرروا التفاعل مع جيل الألفية الحديثة.

وكانت موقع ASOS للتسوق الإلكتروني قدم العام الماضي 18 تصميماً بلغ ثمن أرخصها 80 دولارا، ليتبعه مباشرة متجر H&M في هذه الصيحة الجديدة.

فهل تلجئين لشراء فستان بهذا السعر؟ أم أن الفستان الأبيض خط أحمر؟

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*