زفاف
| ٠٣-٠١-٢٠١٨

بالصور: حفل زفاف شيماء هلالي

 

 

احتفلت الفنانة التونسية شيماء هلالي، بزواجها من رجل يدعى تميم، يوم الجمعة السابق الموافق 29 كانون الأول، داخل أحد الفنادق الكبرى في تونس. وتم التعرف لاحقاً أن زوج ​شيما هلالي​هو ألماني الاصل. وبكل فرح وسعادة، احتفلا بزفافهما بسرية تامة بحضور عائلتهما وأصدقائهما المقربين.

وظهرت نجمة برنامج “ستار أكاديمي” بفستان من توقيع المصمم علي القروي، والذي بدت فيه جميلةً للغاية.

حضر الحفل مجموعة من المشاهير ومنهم الفنان المصري ​سعد الصغير​ الذي أحيا حفل الزفاف، بالإضافة إلى الفنان التونسي ​رامي خليل​ والفنان ​شمس الدين باشا​.

 

https://www.instagram.com/p/BdbWM6Clw0o/?taken-by=shaymahelali

https://www.instagram.com/p/BdV8deQFfRK/?tagged=%D8%B4%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%A1_%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%8A

هاي جبتلكم تصويرة واضحة شويا لرجل #شيماء_هلالي … . احتفلت الفنّانة التونسيّة شيماء الهلالي ليلة الجمعة 29 ديسمبر بزفافها بفندق بضاحية قمرت بالعاصمة تونس وسط تكتّم شديد . الزوج ألماني مقيم في الامارات و اسمه"تيم" . لم يحضر حفل الزفاف الذي يبدو أنّ الفنّانة شيماء الهلالي أحاطته بسريّة تامّة إلاّ عدد قليل من الضيوف من الأقارب و الأصدقاء المقرّبين جدّا من الوسط الفنّي و الإعلامي أبرزهم كريمة الوسلاتي  و هادي زعيم  و المذيع التلفزيوني علاء الشابي و لم تنشر شيماء الهلالي أيّ صورة لحفل زفافها كما لم تعلن عنه و لم يسمح كذلك بالتصوير وغنّى في حفل زفاف شيماء الهلالي الفنّان المصري سعد الصغير و الفنّانون التونسيّون رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا الذي أكدّ خلال الحفل أنّه لم يكن يعلم مسبّقا أنّ العروس هي الفنّانة شيماء الهلالي. و ارتدت الفنّانة شيماء الهلالي فستاناً من تصميم التونسي علي القروي أمّا المكياج فكان لي styvie .

A post shared by الملكة (@almalikaa1) on

 

 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*