زفاف
| ٢٦-١٢-٢٠١١

لزفاف رأس السنة قواعد وأصول

لزفاف رأس السنة قواعد وأصوللزفاف رأس السنة قواعد وأصول

 

تحلم كل فتاة أن يكون يوم زفافها كقِصص ألف ليلة وليلة تسجّلها الذاكرة بأجمل صورها. 

هكذا، تتفنن في اختيار التصاميم والديكور أثناء التحضير ليوم الحفل. ولكن ماذا لو توافق تاريخ الزفاف مع ليلة رأس السنة أي في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي؟

إنها بالتالي ذكرى ثانية تضاف إلى يوم عرسكِ، لتقدم لكِ أفكاراً ومواضيع مميزة لحفلك. إليكِ النقاط التالية التي يجب أن تكون على لائحة أفكاركِ:

- توقيت الحفل:
هذا اليوم هو خاص ومميز. احرصي على أن يبدأ الحفل في ساعة متأخرة حتى يستقبل الجميع العام الجديد أثناء الزفاف.
– الكافيين والمنبهات:
أهمية تقديم القهوة ومشتقاتها لا تقل أهمية عن العصير والكوكتيل. تذكري أنّ بعض الحاضرين والحاضرات لم يعتادوا البقاء مستيقظين حتى وقت متأخر. لذا إجعلي المنبهات أيضاً من المقبلات الرئيسية على طاولات الضيوف.

- المقبّلات:
إستفيدي من مناسبة رأس السنة عبر استبدال أطباق العشاء الدسمة ببعض المقبلات والسندويشات الساخنة أو الباردة، اللذيذة والخفيفة. يمكنكِ إختيار أشهى المقبلات من الرابط التالي:  10 مقبلات لبوفيه الزفاف

- الأكسِسوارات والزينة:

المناسبة هنا مناسبتان! لا تنسي أن تستقبلي ضيوفكِ عبر مجموعة مميزة من الأكسِسوارات التي لا بدّ من أن تكون متوافرة كالأبواق والأقنعة والطرابيش… (للمزيد إضغطي هنا) . أمّا الزينة فإجعليها من وحي موسم الأعياد متوهجة بالألوان الفضية أو الذهبية…

- مفاجآت منتصف الليل:
إحذري، هذا اليوم هو للمفاجآت! فأهمية وجود شاشة كبيرة يبدأ من خلالها العد العكسي لإستقبال العام الجديد، لا تقلّ أهمية عن تطاير البالونات التي ستطلق مع صرخات الفرح وأصوات المفرقعات لإستقبال العام 2012.
وألف مبروك وكل عام وأنتِ وزوجكِ بخير!

المزيد:

بين الاستمرارية والزوال: هل يصمد الحب بعد الزواج؟

0أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


7 × = 42

*