ديكور
| ٢٠-٠٥-٢٠١٥

أناقة الغرفة من أناقة أغطية وشراشف السرير

صورة من 9

لا تكتمل أناقة غرفة النوم من دون طقم من الشراشف والأغطية الأنيقة المريحة على سريركِ، فنعومة السرير وجماليته لابد أن تجدي لها ما يناسبها من الأغطية الجيدة لتكون راحة الغرفة مكتملة. وللإطلاع على أجمل تلك التصاميم الحديثة للمفروشات والأغطية الخاصة بغرف النوم، أطلقت علامة Karaca Home  ، مجموعة Rustic Chic الجديدة من أطقم أسرة غرف النوم في دولة الإمارات، و التي ستضيف بالتأكيد لمسات من الرومانسية والحنين إلى أي منزل. و تضم المجموعة الجديدة ثلاث موديلات هي Moods, Cities , Romance ، المجموعة تحمل الطابع الريفي مع ألوان مثل البني الداكن و الرمادي التي تمنح أجواء من الرومانسية الهادئة لغرف النوم.

وتتألف المجموعة الثانية من طقم لسرير غرفة النوم باللون الأزرق الساحر مكونة من سبعة قطع هي لحاف مزدوج للسرير مع بطانية لينة محبوكة باللونين الأزرق والبيج و وسائد، ستمنح أي غرفة نوم أجواء ريفية ساحرة .هذا بالإضافة إلى طقم بألوان الرمادي والأزرق مكون من لحاف وغطاء للسرير بطباعة جميلة سيمنح أي غرفة نوم أجواء مرحة و حيوية. كما يمكن الإستعانة بأجواء الطابع الريفي مع مجموعة طقم غرفة نوم ذات ألوان متعددة مفرحة يغلب عليها اللون الأحمر تعكس أجواء النشاط  الريفي .

وللأسرة المنفردة، تعد مجموعة طقم سرير Barcelona   مناسبة وأنيقة جداً بلون بني ريفي مع لمسات جملية من اللون الأرجواني والوردي الذي سيضيف أجواء رومانسية من المدينة إلى أي غرفة نوم. وكذلك مجموعة سرير تحمل إسم Big Ben  باللون الرمادي مع تلميحات من باللون الأحمر و تجسد صورة عن مدينة لندن في أي غرفة نوم توضع فيها .أما مجموعة السرير Erguvan تتميز بألوان البني و الأرجواني المشرق تعكس صورة عن أجواء مدينة إسطنبول التركية .ومجموعة السير Nendra ، من الساتان  تتكون من 6 قطع باللون الأرجواني مع تصاميم على شكل أزهار ناعمة تعتبر إضافة أنيقة لأي غرفة نوم.

مجموعة Elisa ، تتألف من 6 قطع بالحجم الملكي تتميز باشكال الزهور المشرقة المطبوعة على غطاء اللحاف بشكل عاطفي و بألوان متعددة . كما أن المجموعة مصنوعة من القطن لذلك فهي مثالية لأيام الصيف الحارة و الرطبة في الإمارات العربية المتحدة!

 

المزيد:

أثاث المصمم اللبناني ربيع غانم يعرض في

نظرة على ديكور غرف النوم لمشاهير هوليوود

غرفة أطفال حديثة تسعد أخوين

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*