ديكور
| ٠٤-٠٥-٢٠١٥

حين لا يحتاج بيتكِ إلى أكثر من الأبيض والأسود والفضي

صورة من 19

البيوت هي أماكن للسكينة والراحة، فهي الملجأ من بعد العمل، والمسكن الذي نلوذ إليه، لذا كلما كان مريحاً للنظر وعملياً لأصحابه، كان أكثر دفئاً وملائمة لأسلوب الحياة. ولعل من كلاسيكيات الديكور المنزلي هو أعتماد الألوان الحيادية بالأبيض والأسود وتجنب أي ألوان إضافية، وهنا تُختصر الألوان ليكون الإعتماد على التضاد بين اللونين وتصاميم الأثاث والمفروشات لتحقيق الغاية المنشودة في البيت.

فالبعض يحبذ أن يكون هذان اللونين هما السائدين في منزلهم، وهي تعكس حب أصحاب البيت للتنظيم والوضوع وعدم التكلف بإضافة أي ألوان أخرى تؤثر على صفاء هذين اللونين، وقد يكون اللون الفضي والمرايا هي العوامل الوحيدة التي يمكن تكملة الديكور بها.

اللعب بهذين اللونين لا حدود له، فيمكن إعتماد الألوان الطبعات والزخارف وكذلك الأقمشة المخططة والمقلمة، بالإضافة إلى أشكال التعاشق في قطع البلاط المربعة. ويركز هنا على التقاصيل في نوعية الأثاث وأشكاله، حيث يمكن تطبيق هذه الفكرة على كل من الديكور الكلاسيكي والحديث والمعاصر، كما يطبق على جميع أنواع الغرف في المنزل، من الحمام إلى غرف المعيشة والجلسات الخارجية، فهو بلا شك من التصاميم التي لا تفقد بريقها مع الزمن، ولا تبطل موضتها.

والآن نتركك مع هذه المجموعة من صور التصاميم التي أعتمدت على فقط اللونين الأبيض والأسود مع لمسات من الفضيات في التحف والإكسسوارات، والتي أنتقيناها من تصاميم دور المفروشات الكبيرة مثل آي دي ديزاين، وأنديغو ليفينغ، ومحلات تناغرا، وتصاميم ندى دبس، وغيرها الكثير.

 

المزيد:

أفكار بسيطة للحصول على لوحات فنية إقتصادية

الأثاث الملون لزوايا البيوت الضيقة

ديكورات أثاث غريبة تنعش الخيال

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*