ديكور
| ٠٤-٠٥-٢٠١٥

التلفاز المرآة.. وحدة ثورية في الديكور

صورة من 5

لا شك أن جهاز التلفاز من الأمور الأساسية في البيوت الشرقية، فهو مركز الجلسة التي يترتب حولها بقية وحدات الديكور سواء كان في غرف المعيشة أو غرف النوم. واليوم، بعيداً عن الطرق التقليدية القديمة التي أعتمدها مصممو الديكور لإخفاء التلفاز أثناء عدم تشغيله، مثل إخفاءه خلف ستارة أو خزانة او حتى طيه إلى الأعلى أو الجانب، وذلك طبعاً لأسباب يفضلها البعض لإضفاء أجواء من السكون والحميمية على البيت بعيداً عن ضوضاء التكنلوجيا، فقد ظهرت أنواع من شاشات تلفاز LED، وهي تتحول إلى مرآة عاكسة تماماً أثناء إطفاء الجهاز.

وهذا الجهاز المشابه لكثير من أجهزة التلفاز العادية، فإنه يعتمد على درجة سطوع عالية في الشاشة المغلفة للتلفاز، تحول الجهاز إلى قطعة ديكور جميلة وعملية من بعد إطفاءه. وقد وظف مهندسو الديكور هذا التلفاز في تصاميم رائعة لتناسب ديكور الغرفة التي تحتويه.

وفي هذه التصاميم، تم إستخدام إطارات المرايا المختلفة لتؤطر التلفاز، أو لكون التفاز رفيعاً جداً بسمك إنجين فقط، فإنه يسهل تعليقه على جميع أنواع الجدران، تماماً كلوحة جدارية، هذا بالإضافة إلى كونه يحمل أحدث التطبيقات التكنلوجية للأجهزة الحديثة التي تقلقل من إستخدام الأجهزة الإلكترونية الاخرى من الأجهزة اللوحية لمتابعة البرامج ، ويجنبكِ تشابك الأسلاك في البيت.

 

المزيد:

وحدات الزينة الكلاسيكية خشب ومرايا مذهبة

مصابيح الموزاييك التركية تعكس نور رمضان

المرايا الهلالية تعكس أجواء رمضان

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*