ديكور
| ١٢-٠٥-٢٠١٥

جددي أريكة بيتك بهده الحيل الذكية!

صورة من 4

إن كنت مولعة بأريكتكِ المريحة ولا تودين تغييرها، أو إن كنت تودين تغييرها لكن ميزانيتك الحالية لا تسمح بذلك، فإن هنالك العديد من الحيل الذكية والأنيقة، تعمل على إعادة البريق وتجديد تلك الأريكة وتجعلكِ مستمتعة بالراحة عليها.

أرائك ذات أوجه قابلة للتغيير

هنالك بعض الأرائك تحتوي على أوجه قماشية قابلة للنزع، وهي بالغالب لتسهيل عملية الغسل والتنظيف، ويمكن أستغلال هذه الميزة بتغيير الأوجه وخياطة أوجه مختلفة للأريكة، أو صباغة القماش الأصلي، لذا عليك التأكد أولاً من أن كانت الأريكة تحتوي على سحابات من الخلف أو الأسفل.

تلاعبي بالمخدات

وهي الحيلة الأسهل والأكثر شيوعاً، فمبجرد ما غيرتِ بعض المخدات وأوجهها على الأريكة، حصلت على طابع مختلف للأريكة، وإضافات تجعل منها مكاناً جميلاً جديداً.

 

أضيفي عليها بعض الأغطية والمفروشات

وهذه الطريقة سهلة جداً، تستحق التجربة، وهي مفيدة من جانبين، الأول أن تحافظ على نظافة ورونق الأريكة، خاصة أن كان هنالك أطفال صغير في المنزل، كما أنها تمنحكِ خيالات لا محدودة بتغيير ووضع الجديد من الأغطية أو السجاد على الأريكة وتغييرها متى ما ضجرتِ منها، أو مع تغيير الطقس ومواسم الأعياد والمناسبات السنوية.

 

إستبدال أرجل الأرائك بأرجل مختلفة

إن كانت الأرائك ذات أرجل منفصلة وليست محشوة أو جزء من الكل، فإنه يمكن إستبدالها بتصاميم جديدة من الأرجل الحديثة، وبذلك يكون التغيير جزئي لكنه مؤثر.

 

المزيد:

حان الوقت لإعادة ترتيب صالتك

قبل وبعد: عملية تغيير شاملة لغرفة الجلوس

كيف تزينين طاولة القهوة؟

 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*