مشاهير
| ١٥-٠٤-٢٠١٣

“أنا زهرة” تكشف تفاصيل الفيديو الذي أغضب دياب وهيفا

haifa-amro-diab
  • haifa-amro-diab
  • amro-diab-w-haifa

 

بعدما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم عمرو دياب وهو يرقص مع هيفا وهبي، والراقصة دينا في حفل خاص يتردّد أنّه أقيم في دبي، سارع النجم المصري إلى مخاطبة إدارة موقع اليوتيوب، لحذف الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً. وعلمت “أنا زهرة” أنّ دياب بعث رسالة الكترونية من مكتبه الإعلامي لحذف الفيديو الذي تسرب من إحدى حفلاته الخاصة. وبالفعل قامت إدارة المواقع بحذف الكليب نهائيّاً، إلا أنه ما زال موجوداً على إحدى صفحات فايسبوك.

 
وقد انهالت التعليقات على الفيديو، خصوصاً أنّ “الهضبة” بدا عليه الانسجام وهو يرقص مع النجمة اللبنانية على نغمات أغنيتها الجديدة “تخيل”. حتى أنّ عمرو دياب قام بإزاحة دينا حتى يرقص مع هيفا، ما أثار تعليقات النشطاء بأنّ دياب أحرج راقصة مصر الأولى من أجل هيفا. ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل قامت هيفا باستخدام المنديل لمسح وجه دياب وسط تصفيق الحضور. وعلّق آخرون على دياب وهو يشير بشكل متكرر إلى جسد هيفا وهي ترقص، ما أثار اندهاش محبي النجم، خصوصاً أنّه لا يقوم بهذه التصرفات التي وصفها البعض بغير اللائقة.

 
واللافت أنّ عمرو طالب أحد الحضور بالتوقف عن التصوير والتفاعل معه خوفاً من انتشار الفيديو على الإنترنت قائلاً: “صقف بدل ما تصوّر والصور تنزل على الإنترنت وتبقى شغلانة”.

 
وقد تباينت ردود الأفعال حول هذا الفيديو وأعرب محبّو الفنان المصري عن غضبهم عبر موقعه الرسمي، مؤكدين أنه لا يليق بتاريخه. في حين يرى آخرون أنّ انتشار هذا الفيديو يهدف إلى تشويه صورة دياب المعروف بتاريخه النظيف بهدف التأثير على ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه في الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط هنا

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


1 × = 1

*