مشاهير
| ١١-٠١-٢٠١٧

فيديو: شريهان تبكي لدى إعلان عودتها للاستعراض

 

احتفلت الفنانة المصرية شريهان، أول أمس الإثنين، بعودتها إلى النشاط الفني بعد غياب استمر 15 عاماً، وذلك بعدما نجحت شركة “العدل غروب” في عقد اتفاق معها على عمل فني مسرحي استعراضي، يُقدم على فضائية “dmc”، ويُعرض لمدة ستة شهور.

وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد من الإعلاميين والفنانين، منهم بشرى، وصابرين، ورجاء الجداوي، ونبيلة عبيد، وعمرو مصطفى، وأيتن عامر وزوجها، وداليا البحيري وزوجها، وريهام عبد الغفور، والسنيارست تامر حبيب، ودرة زروق، ومصطفى قمر، والفنان السوري جمال سليمان، ووزير الإعلام الأسبق، أنس الفقي، والمذيعتين منى الشاذلي، وبوسي شلبي.

وأطلّت شريهان على الحضور وقد بدا عليها التأثر الشديد، حتى إنها بكت وقالت “إنها لم تشعر بالرهبة التي تشعر بها هذه اللحظة، حتى في مرضها”، ووجهت شكراً للحضور والشركة لتشجيعها على العودة إلى الفن بعد كل هذا الغياب، وعبرت عن ذلك قائلة: “نفسي أشق قلبي وتشوفوا اللي جوّاه”.

وتطرقت شريهان إلى الحديث عن المخرج سمير خفاجي، مؤكدة أنه ساندها في فترة مرضها، وأنه ذهب بها للعلاج في أميركا، ليرد عليها سمير الذي كان حاضراً: “عايزك أقوى نجمة”.

وفي كواليس الحفل، استخدمت شريهان مصعداً كهربائياً خاصاً بها، حتى تتخفى عن بعض وسائل الإعلام. كما رفضت التقاط أي مصور صحافي صوراً لها، واصطحبت مصورها الخاص، كريم نور، رغبة منها في إظهار نفسها بالصورة التي تحبها. وأعرب كثير من الصحافيين عن استيائهم بعدما مُنعوا من دخول القاعة.

شاهدي شريهان في الحفل:

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

yuurh

*