مشاهير
| ١٨-٠٤-٢٠١٧

فيسبوك يصالح أنغام على والدها

 

 

نشر والد أنغام الملحن محمد علي سليمان “بوست” على حسابه في فيسبوك يتحدث فيه عن شعوره بقرب موته، وأدت هذه التدوينة إلى تواصل بينه وبين ابنته أنغام بعد قطيعة دامت 15 عاماً، تخللها الكثير من المشاحنات في الصحافة وعلى شاشات التلفزيون.

وقال الملحن الذي أعطى لابنته أجمل أغانيها في بداياتها: “لدي إحساس قوي بقرب الأجل أوصيكم بأمي ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وغنوة وخالد وأحمد وحبايب جده فهم قرة عيني.. صدقوني”.

ومن المعروف أن العلاقة بين الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد على سليمان أصبحت لغزاً كبيراً، فبين المشاحنات والتصريحات النارية التي استمرت لسنوات فى وسائل الإعلام، وانتهاء الأمر بالصلح بينهما.

ولكن شقيقتها بعد مدة قصيرة خرجت إلى وسائل الإعلام لتهاجمها وتتهمها بأنها جاحدة ولا تريد أن تتكفل بعلاج أخيها المعاق، ليعود والدها مرة أخرى للظهور ويهاجمها طالباً من الله الموت.

فعادت العلاقات لتسوء مرة أخرى، والقطيعة لتتواصل، رغم أن الأب زعم أنه أرسل إليها واسطات كثيرة.

وكانت الفنانة قد قالت في إحدى مقابلاتها “إذا قلت أنني لم أخطيء لن تصدقني الناس، لأن المجتمع يرى أن الأب دائما على حق، ومن المفترض أن يكون كذلك، وخلافنا كان على وجهة النظر في العمل، وكنت أتمنى أن نسويّ هذه المشكلة في العمل ولكن للأسف هو لم يستطع تسويتها، وبالطبع أنا أحبه وهو يحبني ولكن بطريقته الخاصة، ويغور الشغل ولكن العلاقة وصلة الرحم يجب أن تستمر، فأنا سأجد ملحنين كثيرين، وهو سيجد مغنيات كثيرات، ولكن لن أجد أب آخر، وهو لن يجد ابنة أخرى”.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*

الأكثر