مشاهير
| ٠٧-٠٨-٢٠١٧

سعد لمجرد يطرح ألبومه الجديد غداً ومفاجأة على انستغرام

 

على حسابه في “فيسبوك” أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد أول أمس عن طرح ألبومه الجديد غداً، كما أعلن نيته فتح بث مباشر مع جمهوره على انستغرام.

أكد لمجرد أنه سيجيب عن تساؤلات جمهوره في السابعة بتوقيت المغرب على حسابه “لايف”.

وكتب لمجرد، عبر صفحته على موقع فيسبوك، قائلا: “جمهورنا الحبيب بعد غد إن شاء الله سيتم طرح الكليب الجديد، ابتداء من الساعة السابعة مساء، وقبل ذلك سنلتقى جميعا على إنستجرام لايف الساعة 45 : 18 بتوقيت المغرب، توحشتكم بزاف الله ينصر سيدنا”.

من المفهوم طبعاً أن “تصرفات” لمجرد هذه هي محاولة منه لكسب جمهوره من جديد بعد القضية الأخيرة التي تسببت في خسارة كبيرة له كفنان وأضاعت عليه ثقة الجمهور فيه، إلى جانب الوقت الذي خسره في السجن الاحتياطي إثر قضية الاغتصاب التي وجهت إليه في فرنسا.

منذ خروجه من السجن أعلن لمجرد خطوبته على شابة تونسية، كما وضع فيديو على انستغرام في أبريل الماضي يظهر فيه مع والديه ويقول “هذا الفيديو صنع خصيصا من أجلكم متابعى الأعزاء.. والداى وأنا لا نستطيع أن نجد كلمات لشكركم لحبكم ودعمكم أنتم أريتمونا ذلك فى أعصب لحظاتنا.. أنعم الله عليكم جميعا”.

يذكر أن السلطات الفرنسية أفرجت إفراجاً مؤقتاً عن لمجرد، وقد تناقلت الصحف وكان الطب الشرعى قد أنقذ النجم سعد لمجرد فى قضية اغتصابه للفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث أثبت أنه لا أثر للحمض النووى الخاص به بجسد الفتاة، ما يؤكد أنه لم تتم إقامة علاقة جسدية بينهما.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*