مشاهير
| ١٧-٠٧-٢٠١٧

مابين عضلات عمرو دياب وائل كفوري من الأفضل؟

صورة من 3

تعد فترة الصيف هي الفترة المناسبة للطرح الألبومات ، حيث يطمع الفنانين بالحصول على نسبة نجاح عالية في فترة الاجازة الصيفية للجماهير .عمرو دياب ووائل كفوري  نشرا صورة غلاف الألبوم الجديد، هذه الصور التي أحدثت ضجة في السوق

اللوك الجديد لعمرو دياب ” الفتى التي لا يشيخ أبداً ”  في ألبومه الجديد “معدي الناس”، كان قد اكتسح مواقع السوشيال ميديا بقوة و انقسم الناس فيه ما بين مؤيد معارض. حيث ظهر الهضبة بصورة ملفتة أظهرت جاذبيتة  بالاضافة الى عضلاته المفتولة التي برزها من خلال تيشيرت لماركة  غوتي  ووشم  باللغة الانجليزية وهو” Stamina” والذي يعني القوة والقدرة على التحمل.

يشار الى ان فور صدور صورة الألبوم عمدت بعد المحلات الى تقليد تيشيرت الهضبة وبيعه بسعر اقل من 20 دولار في حين التيشيرت الأصلي و الذي يحمل اسم  Hawaiian tiger print موديل  2017، من   Gucc يصل سعره الحقيقي الى 450 دولار .

أما  الرجل الوسيم الأشهر في لبنان وائل كفوري فقد عمد هو الأخر الى ابراز عضلات صدره  المفتولة ،عبر نشره لصورة الغلاف بالابيض والأسود من خلال حسابيه في انستقرام وتويتر ، وأضاف كفوري ان الالبوم سيحمل اسم “w”  وهو الحرف الأول من اسمه .

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*