مشاهير
| ١٧-٠٧-٢٠١٧

بالصور والفيديو : هكذا تتحول النجمات على يد حنان النجادة

صورة من 12

 

يقال بأنها تحول ” الصخر إلى وردة” ، فالمكياج  في يديها يتطوع لخدمة  الجمال، مهما اختلفت ملامحك ومهما احتوى وجهك على عيوب فعلى  خبيرة التجميل الكويتية حنان نجادة ،كل شيء هين .

درست حنان في المعهد الموسيقي  بالكويت ،وهي تملك موهبة الصوت الجميل  بالإضافة إلى موهبتها في عالم الرسم ودمج الألوان التي جعلتها واحدة من المحترفين في فن المكياج وإحدى اهم وأشهر خبيرات التجميل في الوطن العربي واستعانت بها الكثير من الفنانات العربيات  لتزينهن في مناسباتهن المختلفة .

بدأت شهرتها في عام 2006 عبر قناتها لخاصة في اليوتيوب والتي تستعرض فيها طرق دمج الالوان واختيارها وفقا للاحتلافات في البشرة والشكل ، ويشار الى أن زوجها هو الداعم الاول  وواحد من المساهمين في مسيرة نجاحها  وذلك عبر تصويره (فوتوغرافي، وفيديو) لجلسات حنان الخاصة بالمكياج ومن ثم عرضها على القناة اليوتيوبية.

 

السبب الذي يجعل حنان واحدة من الأفضل هو مفهومها عن الجمال والذي يعتمد على مبدا اظهار الجمال واخفاء العيوب دونما تغيير في الملامح الرئيسية  بشكل يجعل المراة طبيعية وبسيطة وواثقة بمظهرها جدا. إلا أنها كذلك تبرع في المكياج السينمائي وتغيير الملامح إلا أي شخص تود كأنجلينا جولي ، حمد قلم و العارضة البريطانية مهلاقا جابري، كيم كارديشيان ، وتايلور هيل  .

حنان تتحول إلى حمد قلم

حنان تحول عارضة الى ماهلاقا جابري 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*