مشاهير
| ٣٠-٠٩-٢٠١٠

“شجرة الدر” تشعل الحرب بين إلهام شاهين وسوزان نجم الدين

dor--

 

كشفت الاستعدادات المبكرة التي بدأها المؤلفون والفنانون لأعمال رمضان 2011 عن صراع بين إلهام شاهين وسوزان نجم الدين على شخصية “شجرة الدر”. إذ اتضح أنّ كل منهما ستقدم الشخصية في مسلسل خلال شهر رمضان. والمفارقة أن العملين أحدهما مصري والآخر سوري، وهو ما زاد من سخونة الصراع.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين لـ “أنا زهرة” أنّها لم تحدد حتى الآن موقفها من العمل، وما اذا كانت ستقدمه خلال رمضان أو تؤجله سيما أنّه عرض عليها أكثر من سيناريو لشهر رمضان القادم.

وعن رأيها في وجود عمل سوري آخر، قالت: “سمعت عن هذا الأمر، لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ مؤلف العمل يسري الجندي عرض عليّ الأمر منذ أكثر من عامين. لكن كان يتم تأجيله لرغبة الكاتب في أن يلم بمختلف جوانب الشخصية سيما أنّ “شجرة الدر” لن يكون عملاً بسيطاً بل ضخماً يحتاج إمكانيات عائلة بدءاً من الديكورات والملابس وأماكن التصوير. كل ذلك يحتاج مجهوداً كبيراً، سيما أنّنا أمام شخصية تاريخية عملاقة وغير عادية. كما أنّ الشخصية ملأى بالأحداث والتناقضات بدءاً من صعودها من جارية إلى زوجة لحاكم مصر السلطان نجم الدين أيوب”.

من ناحية أخرى، أعلن المخرج الأردني محمد عزيزة عن نيته تقديم مسلسل تاريخي عن شجرة الدر خلال رمضان 2011، وأكد أنّه رشح الفنانة السورية سوزان نجم الدين لبطولة المسلسل. وأشار إلى أنّه ليس بالضرورة أن تتولى البطولة فنانة مصرية لأنّ شخصية “شجرة الدر” ليست حكراً على المصريين.

مواضيع ذات صلة :

إلهام شاهين تسافر لاداء العمرة

إلهام شاهين في ورطة

2010 سوزان نجم الدين نجمة رمضان 

 

0أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية :