مشاهير
| ١٥-٠٥-٢٠١٢

بلقيس تتفوّق على أحلام ونوال!

بلقيس تتفوّق على أحلام ونوال!بلقيس تتفوّق على أحلام ونوال!

 

لا يختلف أحد على مكانة أحلام الشامسي ونوال الكويتية. ومع أنّهما من نجوم الصف الأول في الخليج، إلا أنّهما لم تتحليا بجرأة بلقيس. الفنانة اليمنية الشابة أطلقت أخيراً أغنية باللغة الانكليزية بعنوان  one The  من كلمات الشاعرة الإماراتية tim وألحان سال.

حظيت الأغنية بنجاح غير مسبوق، ما أسهم في ازدياد شعبية الفنانة اليمنية على مستوى الخليج، وخصوصاً بين الطلاب الذين تناقلوا الأغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وقد رصدت “أنا زهرة” زيادة أعداد متابعي فتحي عبر تويتر بعد طرح الأغنية بنحو 3000 متابع خلال يوم واحد.

وسبق ذلك نجاحها في أغنية السينغل التي أصدرتها بعنوان “يا هوى”. احتلّت الأغنية المركز الأول في عدد من الإذاعات الخليجية، وزادت أعداد مشاهدي الأغنية عبر يوتيوب بنحو 300 ألف مشاهدة خلال الأيام العشرة الأولى من طرحها.

وعلمته “أنا زهرة” من متعهدي حفلات في الإمارات والسعودية والكويت، أنّ حفلات بلقيس ازدادت، وخصوصاً في الصيف المقبل، بعدما ارتبطت بعشر حفلات في هذه الدول، لا يفصل بينها سوى أيام قليلة. وأوضح هؤلاء أنّ سعر حفلاتها مقبول جداً وخصوصاً في الأعراس. علماً أنّه لا يتجاوز 65 ألف ريال سعودي. وأشاروا إلى أنّ الطلب عليها وخصوصاً في السعودية يفوق الطلب على أحلام ونوال الكويتية في الصيف.

وفي اتصال هاتفي مع فتحي، روت لـ”أنا زهرة” تفاصيل الأغنية الإنكليزية التي أُنتجت في وقت قصير، وأرادتها عملاً خاصاً، لكن بعد إلحاح الجهة المنتجة، تم طرحها في الأسواق. وأشارت إلى أنها ستصوّرها كفيديو كليب بإشراف أحد المخرجين العالميين.

2أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

التعليقات

  1. رشا حلوميه متعصبه

    احبببببج يا احلاااام

  2. واحد

    صوتها رائع لكن لا تصل الى نوال واحلام .!! ولوبعد 100 سنه البنت عندها صوت جميل مانختلف لكن تفوق على نوال واحلام طيب خلها تنزل البوم مع نوال واحلام ونشوف الفرق.!! هنا الكلام

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
usdoe

*